أنكرت اللاعبة شهد سعيد، التي تمثل منتخب مصر في سباق الدراجات، الادعاءات التي وجهتها زميلتها في الفريق جنة عليوة بشأن تعمدها إسقاطها خلال سباق بطولة الجمهورية في السويس.

وأوضحت سعيد خلال مداخلتها في برنامج "كلام الناس" على قناة "mbc مصر"، أنها تعرضت لمحاولات من جانب جنة وشقيقتها لإخراجها من السباق بأي طريقة ممكنة.

 

وأشارت إلى أنها قدمت شكوى للحكم بسبب سلوك لاعبة أخرى حاولت إسقاطها، وتم توجيه 4 إنذارات لها من قبل الحكم.

وأضافت اللاعبة أنها تمثلت في بطولة الجمهورية التي لا تأهل الفائزين لأولمبياد باريس، وأنها بالفعل تأهلت للمشاركة في الأولمبياد بعد تحطيم الرقم العربي والإفريقي في سباق 500 متر، وسألت عن الدافع الذي قد يكون دفعها لإسقاط جنة خلال السباق.

وفي مفاجأة أخرى، كشفت سعيد أنها تمثلت في أولمبياد باريس منذ 15 أبريل 2024، وأنها تم اختيارها لتمثيل مصر بعد تحقيقها إنجازا كبيرا في السباق، منوهة إلى أن الواقعة التي حدثت كانت في يوم 28 من نفس الشهر.

أكملت قائلة: "جنة ادعت أنها تعرضت لكسر في الترقوة وفقدان للذاكرة بسبب الحادث، كيف يمكن لجنة أن تدعي ذلك وهي كانت برفقتي عندما ذهبنا إلى القسم وصعدنا معًا إلى الدور الخامس وبقينا في القسم لأكثر من 5 ساعات؟ وكانت تروي للشرطي تفاصيل الواقعة". 

وأضافت: "حاولت أن أعتذر لها في القسم وأقبلت رأسها، لكن جنة دفعتني بقوة ورفضت التصالح، وقالت لي: ‘مكانك مع المجرمين في الحبس’، هل يمكن أن يظهر فقدان الذاكرة على المصاب بعد يومين من الحادث؟".

وختمت سعيد حديثها بالتأكيد على أن التقرير الطبي الذي صدر في السويس يختلف تمامًا عن التقرير المرفق بالمحضر في القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهد سعيد اللاعبة شهد سعيد سباق الدراجات جنة عليوة السويس

إقرأ أيضاً:

باريس 2024.. الأمريكي بوبي فينك يحرز ذهبية سباق 1500 متر حرة

أحرز الأمريكي بوبي فينك الميدالية الذهبية لسباق ١٥٠٠ متر حرة سباحة رجال ضمن منافسات السباحة لدورة الالعاب الاوليمبية باريس ٢٠٢٤ .

جاء فوز الأمريكي بوبي فينك بالميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق حيث نجح في تصدر السباق من البداية متفوقا على منافسه الرئيسي الإيطالي جريجوريو بالتيرينيري الذي ظل يلاحقه طوال السباق دون جدوى حتى انتهى السباق بفوز الأمريكي بوبي فينك بالميدالية الذهبية و رقم عالمي جديد ١٤:٣٠.٦٧ دقيقة بينما سجل الإيطالي جريجوريو بالتيرينيري زمن قدره ١٤:٣٤.٥٥ دقيقة وجاء الايرلندي دانيال ويفين في المركز الثالث بزمن قدره ١٤:٣٩.٦٣ دقيقة .

بهذا الفوز حافظ الأمريكي بوبي فينك على الميدالية الذهبية الاوليمبية حيث سبق له تحقيق الميدالية الذهبية في ألعاب طوكيو ٢٠٢٠ .

يذكر ان الميدالية الذهبية التي احرزها بوبي فينك هي اول ميدالية ذهبية يحرزها الفريق الأمريكي للسباحة الرجال في منافسات ألعاب باريس الاوليمبية ٢٠٢٤ في المسابقات الفردية للسباحة للرجال. 

التونسي احمد الجوادي شارك في السباق النهائي واحرز المركز السادس .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل صادمة: كيف قامت قوات الانتقالي بتصفية المقدم عشال الجعدني في عدن والتخلص من جثته بطرق وحشية
  • بعد 20 عاما.. لايلز يعيد ذهبية سباق الـ 100 متر إلى الولايات المتحدة
  • بلجيكا تنسحب من سباق وسط شهادات صادمة عن تلوث نهر السين
  • باريس 2024.. الأمريكي بوبي فينك يحرز ذهبية سباق 1500 متر حرة
  • فريز تكشف سر عدم المشاركة في «سباق السرعة»
  • مدرب منتخب اليد يكشف تفاصيل إصابة مهاب سعيد
  • دراج مغربي ينسحب من سباق الألعاب الأولمبية بسبب العياء
  • تنافس كبير في سباق خريف ظفار للقدرة والتحمل
  • «سندريلاس دريم» تواصل تألقها في السباقات الأميركية
  • ترامب: هاريس حلت محل بايدن في السباق الرئاسي نتيجة انقلاب