صحار- خالد بن علي الخوالدي

شارك مجلس صحار الثقافي في الدورة الـ37 من مهرجان جرش في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك خلال الفترة من 25 يوليو وحتى 6 أغسطس الجاري.

وشارك المجلس بجناح مكون من 5 أركان، وأشاد زوار المهرجان بالمشاركة العمانية وبما تضمنته الأركان الخمسة، خاصة التميز بالحلوى العمانية واللبان العماني.

وزار مجلس صحار الثقافي سفارة سلطنة عمان في العاصمة الأردنية، وقدموا الشكر للسفارة على دعمهم وجهودهم المبذولة لتسهيل هذه المشاركة.

وأشادت وزيرة الثقافة الأردنية بدور مجلس صحار الثقافي الإيجابي والفاعل في مهرجان جرش، بجانب الوفود الأخرى المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

التلفزيون وحبيبتي من تكون.. أبرز مسرحيات المشاركة في مهرجان العلمين

يستعد مهرجان العلمين في دورته الثانية لإقامة العديد من العروض المسرحية ضمن فعاليات النسخة الثانية منه، والذي من المقرر إنطلاق فعالياته في يوم 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل.

 

مسرحيات تعرض في مهرجان العلمين

 

تعرض مسرحية التليفزيون للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ويتم عرض المسرحية لمدة 3 ليال أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل، وتعرض مسرحية التليفزيون ضمن خطة التعاون بين الشركة المتحدة مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، ويشارك في بطولة المسرحية حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد.

كما يتم عرض مسرحية عملوها ازاي في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ضمن خطة التعاون بين الشركة المتحدة مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، ويشارك في بطولة المسرحية كريم محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، حمدي الميرغني، سليمان عيد.

وتعرض مسرحية الشهرة من 1 إلى 3 أغسطس، وحدوتة بعد النوم من 1 إلى 4 أغسطس، وحبيبتي من تكون من 29 إلى 31 أغسطس، والمأخوذة عن قصة حياة عبد الحليم.

 

تعاون مهرجان العلمين وهيئة الترفيه السعودية

 

وكان عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف التعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية فى مجالات متعددة، حيث إن هذا العام ترعى هيئة الترفيه وموسم رياض 3 حفلات كبيرة، و4 مسرحيات في مهرجان العلمين، على أن ترعى المتحدة مسرحيتين في مهرجان الرياض، مؤكدًا أن ذلك يعتبر بداية التعاون مع كل المهرجانات الموجودة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان”ويستمر الوعد”
  • انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات
  • مشاركة فلسطينية ملهمة في فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • تفاصيل انطلاق مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان"ويستمر الوعد" للدورة ال 38
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • التلفزيون وحبيبتي من تكون.. أبرز مسرحيات المشاركة في مهرجان العلمين
  • منى عبد الوهاب عن شراكة مهرجان العلمين مع هيئة الترفيه: مثمرة وتستحق المشاهدة
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه
  • تطوان تسدل الستارة على مهرجان الشعراء المغاربة