تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

عرضت فضائية «إكسترا نيوز»، تقريرًا بعنوان «الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة.. طابع معماري مميز وخدمات متكاملة».

جاء فى التقرير: « من قلب مدينة العلمين الجديدة كنجمة ساطعة على خريطة التطور العمراني الراقي هذة المدينة الساحرة تجسدا مزيجًا فريدًا من الأناقة المعمارية والجاذبية الطبيعية لتشكل وجهة مثالية للعيش والاستثمار، هنا الحى اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة».

كما جاء فى التقرير: « يتميز بموقعه المتميز والفريد حيث يضمن وجوده على الطريق الساحلي الدولي من جهة الشمال وسهولة الوصول اليه، تم إختيار موقع المشروع بعناية شديدة من الدولة حيث يعد من أهم الأماكن الحيوية فى العلمين الجديدة»

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التطور العمراني الطريق الساحلي الدولي العلمين الجديدة فضائية إكسترا نيوز مدينة العلمين الجديدة طريق الساحل

إقرأ أيضاً:

احتفالات في المنطقة الشاطئية بالعلمين الجديدة بعد صعود المنتخب الأولمبي

شهدت المنطقة الشاطئية في مدينة العلمين الجديدة، احتفالات بصعود المنتخب الأولمبي للدور نصف النهائي لأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي بضربات الترجيح.

مهرجان العلمين الجديدة

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، ومنها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

وتقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة بالساحل.

مقالات مشابهة

  • بعد نفاذ أول مرحلتين.. طرح فئة ثالثة من تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين
  • إبراهيم عبد الجواد: تخصيص شاشات عرض مجانية بالعلمين لمشاهدة مباراة مصر وفرنسا
  • فعاليات مهرجان الترفيه في العلمين الجديدة.. ألعاب ومسابقات وحفلات
  • مراسلة «DMC»: تخصيص شاشات عرض مجانية بالعلمين لمشاهدة مباراة مصر بالأولمبياد
  • «إكسترا نيوز»: حضور قوي في الأسبوع الخامس من فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز» ترصد إقبال الزوار على العروض والفعاليات بمهرجان العلمين الجديدة
  • الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً
  • «إكسترا نيوز»: الفعاليات الفنية والثقافية تتصدر المشهد في مهرجان العلمين
  • احتفالات في المنطقة الشاطئية بالعلمين الجديدة بعد صعود المنتخب الأولمبي
  • هدير أبوزيد: فنادق العلمين الجديدة كاملة العدد وإقبال كبير من الزوار العرب