أول رد من شهد سعيد على اتهامات جنة عليوة (فيديو).. كشفت شهد سعيد، لاعبة منتخب مصر للدراجات، عن تفاصيل اتهامها بالاعتداء على زميلتها في المنتخب جنة عليوة خلال بطولة الجمهورية، وذلك بعد أن عاد الجدل بشأن القضية عقب قرار اتحاد الدراجات تمثيل شهد لمصر في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

نفي الاتهامات


في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" على فضائية "إم بي سي مصر"، نفت شهد سعيد الاتهامات الموجهة إليها بتعمد إصابة زميلتها جنة عليوة.

وأوضحت شهد أن لا يوجد بينها وبين جنة أي عداوة أو نية لإيذائها. وذكرت أنها إذا كانت تريد إيذاء جنة، لكانت قامت بذلك بعيدًا عن الكاميرات والجمهور.

 تفاصيل الحادثة


 أوضحت شهد أنها كانت في مقدمة السباق عندما اختل توازنها وسندت على جنة عليوة دون قصد، مما أدى إلى إصابتها. وأكدت شهد أن بطولة الجمهورية ليست مؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية من الأساس، مشددة على أنها لم تكن لتؤذي أحدًا من أجل التأهل، وأن ما حدث كان حادثًا غير مقصود.

اتهامات أخرى


واتهمت شهد شقيقة جنة عليوة، التي كانت مشاركة أيضًا في سباق الجمهورية، بمحاولة إسقاطها خلال السباق. وأشارت شهد إلى أنها اشتكت للحكم أكثر من مرة بسبب هذه المحاولات.

 تأهلها للأوليمبياد


وأضافت شهد سعيد أنها تأهلت إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 قبل حادثة التصادم مع جنة عليوة في بطولة الجمهورية، مما يثبت عدم وجود دوافع لإيذاء زميلتها للحصول على التأهل.

 ردود الأفعال


أثارت تصريحات شهد سعيد موجة من النقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي حين يطالب البعض بمزيد من التحقيقات لضمان العدالة، يرى آخرون أن ما حدث كان بالفعل حادثًا عرضيًا، وينبغي التركيز على استعدادات المنتخب للأوليمبياد بدلًا من الانشغال بالقضية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شهد جنة عليوة جنة علیوة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس.. اشتباكات بالأيدي بين لاعبي فرنسا والأرجنتين بعد انتهاء المباراة (فيديو)

شهدت مباراة فرنسا والأرجنتين فوز انتهائها اشتباكات قوية بالأيدي بين لاعبي الفريقين، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية، أولمبياد باريس 2024.

https://x.com/footballtopdm/status/1819479631705292951

حقق منتخب فرنسا فوزا صعبا على نظيره الأرجنتيني بهدف سجله جون فيليب ماتيتا هدف منتخب فرنسا الأولمبي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

وكان منتخب فرنسا قد تمكن من حصد العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاثة في المجموعات بينما احتل منتخب الأرجنتين وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

ويأتي فوز منتخب فرنسا على الأرجنتين بمثابة رد اعتبار بعد خسارة الديوك لقب كأس العالم 2022 في قطر، فضلاً عن الرغبة في الرد على إنزو فيرنانديز الذي تغنى بأغنية مستفزة بعد تتويج التانجو بكوبا أمريكا.

وضرب منتخب فرنسا موعدا ناريا مع منتخب مصر الأولمبي في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس

وتعد بريطانيا والمجر أكثر منتخبين فازا ببطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية في التاريخ برصيد 3 ألقاب لكل منهم، وفي المركز الثاني تقع منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والاتحاد السوفيتي ببطولتين.

مقالات مشابهة

  • طلب عاجل من كولر لـ الخطيب بسبب كأس مصر
  • بالجنس وزواج المتعة.. قصة جاسوسة إسرائيلية دخلت إيران على أنها زوجة مواطن يمني وتزوجت 100 مسؤول إيراني ”فيديو”
  • مصر والأولمبياد
  • جدل الأهلية الجنسية يطل بعد فوز لين.. وتصرف مفاجئ من مدرب الخاسرة
  • عاجل.. إيمان خليف تصل نصف نهائي الملاكمة وتضمن ميدالية في أولمبياد باريس
  • مفاجأة.. الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تعترف أنها رجل وليست امرأة (فيديو)
  • نتائج ملفتة لنادي نصيب في بطولة الجمهورية بالكاراتيه
  • أولمبياد باريس.. اشتباكات بالأيدي بين لاعبي فرنسا والأرجنتين بعد انتهاء المباراة (فيديو)
  • بعد تأهل مصر والمغرب.. العرب يضمنون ميدالية أولمبية في كرة القدم
  • بعد الملاكمة الجزائرية.. جدل الجنس يطال لاعبة أخرى في أولمبياد باريس