تستعد الفنانة كارمن سليمان، لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «حبايب قلبي» بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية.

ومن جانبها، شوقت كارمن سليمان المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لطرح أغنية حبايب قلبي، قائلة: «حبايب قلبي».

View this post on Instagram

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

آخر أعمال كارمن سليمان

يشار إلى أن كارمن سليمان، طرحت أخر أعمالها التي تحمل اسم «كنا في مكان» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، وذلك احتفالا بعيد الحب.

وأغنية كنا في مكان، التي طرحتها كارمن سليمان، من ألحان زوجها مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع زوجته بعد غياب يقرب من عامين، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وتوزيع وميكس مهر الملاخ، وماستر خالد سند، وتدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

وجاءت كلمات الأغنية: «كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوش، أنا أعرفه من قد إيه، وبحسن نية في حد قام.. وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه، كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوشأنا أعرفه من قد إيه، وبحسن نية في حد قام، وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه، سلم عليّا.. وابتسملي، مديت إيديا.. لقيته قاملي، وقالي أهلًا عاملة إيه؟».

اقرأ أيضاًأحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام في هذا الموعد (فيديو)

كارمن سليمان تدين العدوان الإسرائيلي: كفاية قتل أرواح بريئة هنفضل ساكتين لأمتى

«بحبك فوق ما تتخيلي».. مصطفى جاد يوجه رسالة لـ كارمن سليمان في عيد ميلاها (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عزيز الشافعي الفنانة كارمن سليمان كارمن سليمان سليمان كارمن جديد كارمن سليمان كارما کارمن سلیمان کنا فی مکان

إقرأ أيضاً:

«بنها بتشجع متفوقيها».. مبادرة لتكريم أوائل الجمهورية بالثانوية الأزهرية

«بنها بتشجع متفوقيها» مبادرة مجتمعية أطلقها عدد من النشطاء ومؤسسات المجتمع المدني لتكريم أوائل الثانوية الأزهرية لعام 2024 لحث رجال الأعمال وأصحاب المحال بمدينة بنها على تشجيع المتفوقين وهم مريم ماهر الحاصلة المركز الثاني على مستوى الجمهورية وإسلام محمد الحاصل على المركز الخامس على مستوى الجمهورية والأول على القليوبية القسم العلمي، وتقديم التهنئة لهم على التفوق ورفع اسم المحافظة وبنها عاليًا.

المبادرة تهدف إلي جبر الخواطر 

وأوضحت رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة نادي بنها ومنسق المبادرة أنها دعت عددا من رجال الأعمال والمحلات الكبرى بمدينة بنها للمشاركة في مبادرة «جبر الخواطر وتكريم أوائل الجمهورية من أبناء العاصمة» للاحتفال بالمتفوقين.

وأشارت إلى أن المبادرة لاقت إقبالا كبير ومشاركة بهدف إدخال البهجة على الأوائل وشارك فيها 12 شخصا من رجال الأعمال وأصحاب المحلات بمدينة بنها وتنوعت الهدايا بين «نقدية وعينية» وسط فرحة كبيرة من أسر المتفوقين ومن أبرزها هدية من أحد أصحاب المحلات الأقباط للطالبة مريم عبارة عن «ماشاءالله ذهبية» تحمل لفظ الجلالة في إطار الوحدة الوطنية .

دور الأسرة في التفوق

وذكرت رضوى الشافعي أن المبادرة مستمرة حتى إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 متمنية أن تضم قائمة أوائل الثانوية العامة طلابا من أبناء مدينة ومركز بنها،  ثم تكريمهم على غرار أوائل الثانوية الأزهرية.

 

وأشادت الشافعي بدور الأسرة في التقوق، مؤكدة كل التقدير والعرفان بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهامها في نجاح وتفوق الأبناء.

مقالات مشابهة

  • طبيب المنتخب: زيزو جاهز لمواجهة فرنسا وأحمد عيد يغيب للإصابة
  • المنتخب الأولمبي يُعلن جاهزية زيزو للمشاركة أمام فرنسا بنصف نهائي الأولمبياد
  • طبيب المنتخب الأولمبي يكشف موقف زيزو وأحمد عيد من المشاركة أمام فرنسا
  • بعد نشر صورة لها.. الجمهور يطالب الفنانة شريهان بالعودة للاستعراض والفوازير
  • طبيب المنتخب الأولمبي: قرار مشاركة «زيزو» بيد ميكالي وأحمد عيد يعاني من الإصابة
  • يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي
  • لجنة “حريات وتشريعات الصحفيين” تواصل أعمالها التحضيرية للمؤتمر العام السادس للصحافة المصرية
  • وفيات السبت .. 3 / 8 / 2024
  • «بنها بتشجع متفوقيها».. مبادرة لتكريم أوائل الجمهورية بالثانوية الأزهرية
  • نجل رونالدو رفقة لامين يامال في أحدث ظهور .. صورة