لبنان ٢٤:
2024-08-05@13:33:09 GMT

شائعة تلاحق نائباً.. ومكتبه يُعلن أمراً عن صحته!

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

شائعة تلاحق نائباً.. ومكتبه يُعلن أمراً عن صحته!

نفى المكتب الإعلامي للنائب غسان سكاف في بيان، "الشائعات التي يتداولها بعض المواقع الإلكترونية في شأن الأزمة الصحية التي تعرض لها".

وأشار المكتب الإعلامي إلى أن "النائب سكاف خضع لعملية جراحية منذ أكثر من شهر، وهو يتماثل للشفاء، وسيستأنف نشاطه السياسي والطبي خلال أيام معدودة".

وتمنى على "وسائل الاعلام ومواقع التواصل تحري الدقة والأمانة المهنية في نشر الخبر، حرصا على صدقية الوسائل الإعلامية"، آملاً "التواصل مع المكتب الإعلامي قبل نشر أي معلومات قد تكون مضللة ولغايات ليست بريئة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

زوجة تلاحق زوجها بدعوى خلع بسبب امتناعه عن سداد مصروفات مدرسة طفلتها

"زوجي هجرني منذ عامين، وأمتنع عن سداد مصروفات المدرسة لطفلته، ونفقات المأكل والملبس، ورفض حل الخلافات بشكل ودي، وجعلني أعيش في عذاب، وابتزني للتنازل عن حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج".. كلمات لخصت معاناة زوجة طالبت بتطليق زوجها-خلعا- بسبب الخلافات بينهما.

وتابعت الزوجة:"تزوج مؤخرا وشهر بسمعتي، وسبني بأبشع الألفاظ، وأقم ضدي دعوي طاعة ونشوز، بعد أن اعترض على تصرفاته وحرمانه لأبنته من حقوقها، بخلاف رفضه تنفيد الاتفاقات التي عقدها معه بشأن النفقات، لأعيش في جحيم بسبب انتقامه مني، وإصراره على إلحاق الضرر المادي والمعنوي بي، ورفضه الوصول لحل ودي".

وأكدت:"خلال سنوات زواجنا اعتاد على طردي من منزل الزوجية في كل خلاف، وإعلانه رغبته في قطعي علاقته بي وإذلالي حتي يدفع نفقاتنا، وفي النهاية أنتهي زواجنا بطرده لي من مسكن الزوجية، وتهديده لى بتعليقي طوال العمر على ذمته، وعندما رفض تصرفاته الجنونية وتعنته في حقي وطالبت بالطلاق حاول أن يخرج أبنتي من مدرستها مستغلا الولاية التعليمية".

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.
 







مقالات مشابهة

  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى خلع بسبب امتناعه عن سداد مصروفات مدرسة طفلتها
  • المكتب الإعلامي في غزة: الاحتلال قصف منذ بدء العدوان 172 مركزاً للإيواء مأهولاً بعشرات آلاف النازحين
  • البشري في أحضان ماسبيرو على قناة الفضائية المصرية
  • 4 شهداء و18 مصابا في قصف لخيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى في غزة
  • المكتب الإعلامي في غزة: مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال داخل مستشفى شهداء الأقصى
  • شائعة تشعل أعمال شغب واسعة في بريطانيا.. فيديو
  • «الوزراء»: لا صحة لاعتزام الحكومة بيع المطارات المصرية
  • وزير الدفاع الأمريكي لنظيره الإسرائيلي: المزيد من التصعيد ليس أمرا حتميا
  • اتهامات إهدار المال العام في احتفالات عيد العرش تلاحق رؤساء جماعات
  • فضيحة فساد تلاحق عمدة البندقية في إيطاليا.. ماذا فعل؟