يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية وتلبية احتياجات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الفنية.

خريطة صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

ويستعرض موقع الفجر في السطور التالية ملامح صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي وكذلك طلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وعلم موقع "الفجر الرياضي" أن هناك جلسة تجمع حسين لبيب رئيس الزمالك مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز؛ لحسم ملف الصفقات الجديدة بعد اقتراب حل أزمة القيد بشكل نهائي.

وطلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بشكل علني تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يضم ثمانية لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي وهو الطلب الذي يراه مجلس القلعة البيضاء مبالغًا فيه.

تحرك مفاجئ من إدارة النصر السعودي بشأن مستقبل رونالدو عاجل.. قرار مفاجئ من مدرب بيراميدز تجاه الشيبي قبل مواجهة الأهلي

ويرغب المدرب البرتغالي في تدعيم مركز المدافع والظهيرين الأيسر والأيمن بالإضافة إلى ضرورة التعاقد مع جناح وضم مهاجم سوبر في الموسم الجديد، وكذلك تدعيم مركز حراسة المرمى في حال رحيل محمود عواد بنهاية الموسم.

مفاضلة بين عاطف وريان

يفاضل مسؤولو الزمالك بين الثنائي أحمد عاطف مهاجم مودرن سبورت وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا؛ للتعاقد مع أحدهما خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

ومن المنتظر أن يتم عرض اسم الثنائي على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتحديد اختياراته الفنية وفقا لخطته في الموسم الجديد، إلا أن مدرب الزمالك كان قد أعلن في تصريحات تلفزيونية رغبته في ضم مهاجم الأهلي السابق ولاعب سيراميكا الحالي.

وعلم موقع "الفجر الرياضي" أن الزمالك فتح باب المفاوضات مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا الذي طلب إنهاء المفاوضات مع إدارة ناديه.

عودة مصطفى فتحي

ويحمل مجلس إدارة نادي الزمالك على عاتقه رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في استعادة خدمات مصطفى فتحي جناح بيراميدز في الموسم الجديد.

وأبدى مصطفى فتحي ترحابه بالعودة من جديد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشرط حسم المفاوضات مع مسؤولي بيراميدز.

ويسعى مسؤولو الزمالك لاستغلال ورقة رغبة مصطفى فتحي في العودة لصفوف القلعة البيضاء؛ للضغط على إدارة النادي السماوي؛ للموافقة على بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

الزمالك يفاوض بيكهام

وعلم موقع "الفجر الرياضي" أن هناك تواصل تم بين مسؤول بنادي الزمالك مع وكيل أحمد رمضان بيكهام؛ بشأن رغبة النادي الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد.

ويستعد مسؤولو الزمالك للدخول في مفاوضات رسمية خلال الأيام المقبلة مع إدارة سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام.

جاد وبسام على رادار الزمالك

ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية تحسبًا لفشل مفاوضات تجديد عقد محمد عواد حارس الفريق.

ويضع مسؤولو الزمالك الثنائي محمود جاد، حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، ومحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا على رأس أولوياتهم في الموسم الجديد.

من جانبه علم موقع "الفجر الرياضي" أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك كان قد حصل بالفعل على توقيع محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا تمهيدًا لإنهاء إجراءات ضمه مع مسؤولي ناديه في الميركاتو الصيفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب الزمالك صفقات الزمالك جوزيه جوميز الميركاتو الصيفي الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

سر جلسة مدرب الزمالك مع شيكابالا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة إنبي المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جلسة تجمع جوميز بـ شيكابالا 

قام المدير الفني البرتغالي، بمنح "شيكابالا" بعض التعليمات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

لعلاج الإرهاق البدني.. برنامج تأهيلي واستشفائي للاعبي الزمالك قبل لقاء إنبي تفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي الليبي يحسم صفقة جون ايبوكا
  • الزمالك يتمسك بضم بيكهام من سيراميكا.. ويعرض 6 لاعبين لعقد صفقة تبادلية
  • مدرب منتخب مصر السابق: الأهلي حسم لقب الدوري بعد مباراتي بيراميدز
  • الأهلي يحسم موقفه من ضم المهاجم "السوبر" في الميركاتو الصيفي
  • سر جلسة مدرب الزمالك مع شيكابالا
  • جلسه مطوله لجوميز مع لاعبى الزمالك
  • كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مباراة إنبي
  • تفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي
  • عاجل.. حقيقة رحيل جوميز عن تدريب الزمالك
  • عاجل| بعد أنباء التوقيع معه.. شوبير يصدم جماهير الزمالك بشأن صفقة نجم الأهلي السابق