تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، آثار الحريق الذى نشب في قطعة أرض يتم تخزين وتشوين الكتان فيها بقرية شبراملس بزفتى بحضور النائب محمود أبو حسين عضو مجلس الشيوخ، وتابع جهود قوات الحماية المدنية فى إخماد الحريق.

وأكد محافظ الغربية أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام باندلاع الحريق توجهت سيارات الإطفاء وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء.

والتقى محافظ الغربية فور وصوله بعدد من أهالي القرية واستمع الى مطالبهم مؤكداً العمل على تلبية كافة المطالب والاحتياجات للمواطنين بالقرية والتي تعد واحدة من أكبر القرى النموذجية الصناعية، والتي تشتهر على مستوى الجمهورية بلقب "قلعة الكتان"، حيث تنفرد بالصدارة بكونها القرية الأكبر فى زراعة الكتان وتصنيعه وتضم عددا كبيرا من المصانع والشون تمتد لعدة قرى مجاورة.

ووجه المحافظ بتواجد كافة الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع.

وفي السياق ذاته قام المحافظ بجولة مفاجئة بالقرية للتعرف على مستوى النظافة بها مشدداً على تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات من الشوارع بصفة دورية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، لتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

وأشار اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إلى حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتي يأتي على رأسها النظافة باعتبارها من أهم أولوياتهم وحق من حقوقهم الأساسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية جهود الحماية المدنية محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: دراسة نقل سوق طوخ الأسبوعي لمكان آخر

تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، شارع السوق بمدينة طوخ، واستمع من المواطنين الذين أبدوا استيائهم الشديد من وجود السوق في هذا المكان لما يمثله من تكدسات مرورية وإعاقة في حركة المشاه.

 بالاضافة إلى الضوضاء التي تحدث من الباعة، مؤكدا أنه يتم الآن الدراسة من جانب المحافظة بالتنسيق مع مديرية الامن ومجلس المدينة لنقل السوق الي مكان اخر على أطراف المدينة.

 

كما تفقدعددا من شوارع مدينة طوخ، وذلك للوقوف على المشكلات التي يعاني منها المواطنين من بينها نقل السوق الأسبوعي بالمدينة إلى مكان آخر، ورصف عدد من الشوارع الرئيسية والجانبيه، والوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين.

أكد المحافظ، أن خطة الرصف لمدينة طوخ هذا العام تتضمن رصف 47 طريق جانبي وفرعي، وتم ادراجهم في الخطة المقبله هذا العام، كما تعمل المحافظة على حل مشكله نفق الحدادين وتوسعته وفق دراسات مرورية جاري العمل عليها، وسيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وفي ختام الجولة تفقد المحافظ عددا من المخابز، موجها بضرورة العمل علي تحسين جودة الخبز وتقديمة للمواطنين بشكل لائق، ومنع أي مخالفات تموينية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد المنطقة الصناعية بحي الكوثر.. ويؤكد دعم الصناعة وتشجيع المستثمرين أولوية قصوى
  • محافظ القليوبية يُقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة
  • في جولة مسائية.. محافظ القليوبية يُقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة لانتشار الباعة الجائلين
  • محافظ القليوبية: دراسة نقل سوق طوخ الأسبوعي لمكان آخر
  • محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة لمتابعة مستوى النظافة
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد المراكز التكنولوجية بحوش عيسى وأبو المطامير
  • محافظ المنوفية يتابع حريق مستشفى السادات المركزي ويؤكد لا خسائر في الأرواح
  • محافظ القاهرة يتابع أعمال النظافة وتشجير الشوارع في عدد من الأحياء
  • تكثيف أعمال النظافة وصيانة أعمدة الإنارة بمراكز ومدن الشرقية