كشف الفنان إيساف عن انضمامه لنجوم فيلم "المدرسة" وهو اسم مؤقت والذى يجري له حاليًا اختيار باقى الفنانين المشاركين في العمل وحين الانتهاء من هذه المرحلة يليها مباشرة البدء في مرحلة التصوير قريبًا.

أكد إيساف، أنه سعيد بانضمامه لهذه الفكرة الرائعة التى تدور حولها محور أحداث العمل ككل، ويتوقع لها رد فعل إيجابى من حيث الإيرادات والجمهور والنقاد وغيرهم حين عرضه فى دور العرض السينمائى.

إيساف ينضم لفيلم المدرسة

وأضاف إيساف، أنه انبهر بفكرة العمل مما جعله يتخذ القرار فى نفس الوقت دون التعرف على قيمة العقد، وذلك لأن هدفه الرئيسى هو توصيل رسالة فنية دسمة فى المقام الأول للجمهور.

وأوضح إيساف، أنه يدين بالإبداع للسيناريست محمد شعبان وذلك عندما قرأ السيناريو جذبه وجعله فى حالة من التشويق والإثارة، ما جعله يتعامل مع كل مشهد لديه بمثابة «ماستر سين»، لاسيما، بخلاف بأنه ممتن أيضًا لانضمامه لعمل تشاركه في بطولته النجمة الكبيرة حورية فرغلى كممثل أمامها لأول مرة، مشيرًا إلى أنه سعيد بأن سيجمعهما كاميرا واحدة سويا، وأن أجواء الكواليس ستشع بالسعادة والسرور معا.

زفاف إيساف

وتدور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

جدير بالذكر أن فيلم "المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى وهو بطولة جماعية وعلى رأسهم: النجمان حورية فرغلى وإيساف وآخرين وسيتم الإعلان عن باقي النجوم تباعاً، وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

اقرأ أيضاًبعد عودتها بـ فيلم المدرسة.. حورية فرغلي تكشف أسباب ابتعادها عن السينما (صور)

عرض فيلم «سكة مقفولة» للمخرج عماد قاسم فى المدرسة العربية للسينما والتلفزيون بالهناجر

كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المطرب ايساف ايساف فيلم المدرسة إيساف الفنان إيساف المطرب إيساف أيساف

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ تتعاقد على بطولة مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

 

تعاقدت الفنانة سهر الصايغ على أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وتأليف محمد الشواف، وجاري التحضير له في الفترة الحالية والاتفاق على كافة تفاصيله.

‎آخر أعمال سهر الصايغ 

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ مسلسل المعلم، والعمل تكون من 30 حلقة، ودار في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، انتصار، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

أحداث مسلسل المعلم 

‎وتناول العمل صراعات سوق السمك، من خلال شخصية المعلم التي يقدمها مصطفى شعبان وهو تاجر سمك، فيما قدمت سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى ضمن الأحداث.

‎كما ظهرت سهر الصايغ ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل المداح 4 بطولة حمادة هلال في الموسم الرمضاني الماضي، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

‎ومسلسل المداح 4 من بطولة عدد من النجوم، منهم حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، تامر شلتوت، محمد عز، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم سعر الصايغ، دياب، مي سليم، ومحسن محي الدين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحدد سعر بيع محمد عبد المنعم لفريق نيس الفرنسي
  • طلب عاجل من كولر لـ الخطيب بسبب كأس مصر
  • مخرج شهير يردّ على منتقدي عودة حورية فرغلي إلى التمثيل
  • بعد تصريحاته الأخيرة.. جمال علام يفتح النار على كولر
  • إيساف في حواره مع «الفجر الفني»: شخصيتي في "غموض" لا تشبهني في الواقع.. وهناك تحول في دوري بالمسلسل (فيديو)
  • حورية فرغلي تدعم المنتج عادل الخيال
  • بعد خضوعه لجراحة في المخ.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ مصطفى فهمي
  • رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لفريق الجهد الخدمي والهندسي
  • سهر الصايغ تتعاقد على بطولة مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تعليم الغربية: تنفيذ مبادرة معلم يخدم مجتمعه بإدارة بسيون