استعرضت فضائية "إكسترا نيوز"، أبرز فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، إذ أن مهرجان العلمين بدأ أمس الخميس 11 يوليو، في دورته الثانية والذي سيستمر لمدة شهرين وسينتهي في 30 أغسطس القادم.

هدير أبو زيد من «العلمين»: الجميع ينتظر حفل محمد منير العالم علمين.. اكسترا نيوز تستعرض فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مضاعفة عدد الزائرين 

وقال عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه زار المهرجان في دورته الأولى العام الماضي نحو مليون زائر، حيث يستهدف المهرجان مضاعفة الرقم في دورته الحالية.

ويتضمن المهرجان حفلات غنائية لأكبر نجوم الوطن العربي، منهم عمرو دياب، كاظم الساهر، تامر حسني، ويجز وغيرهم من النجوم الكبار.

الكينج يفتتح المهرجان 

ويفتتح النجم محمد منير حفلات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية اليوم الجمعة، ويقدم حفلا غنائيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، ويطرب جمهوره ومحبيه بأجمل أغانيه القديمة والجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حفله الغنائي هناك العام الماضي، وكانت منصة تذكرتي أتاحت الفئات المختلفة لتذاكر الحفل عبر موقعها الإلكتروني.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد منير الوطن العربي العلمين عمرو دياب كاظم الساهر تامر حسني العلمين الجديدة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية مهرجان العلمين في دورته الثانية حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین الجدیدة فی دورته الثانیة

إقرأ أيضاً:

مراسلة قناة «ON»: ننقل فعاليات مهرجان العلمين بدقة للجمهور

قالت إسراء شومان مراسلة قناة «ON» إنّها على مدار الساعة يتمّ نقل كل تفاصيل وفعاليات في مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وذلك من أجل نقل الصورة بدقة خاصة لمن لم يتمكن من الحضور للمهرجان.

وأضافت «إسراء شومان» خلال استضافتها ببرنامج «صباح العلمين» مع الإعلاميان إبراهيم عبدالجواد ولما جبريل والذي يُذاع عبر شاشات وراديو «المتحدة»: «هذه الدورة مختلفة للغاية، ويشهد مهرجان العلمين تطورًا يوميًا، وفعاليات كثيرة مجانية إلى جانب تخصيص أتوبيسات مجانية».

وأشادت مراسلة قناة «ON» بمجهودات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والوزارات في تعاونها لتوفير كل شيء لكل المواطنين لإخراج مهرجان العلمين في أفضل صورة.

من جهته، قال أحمد غنيم مراسل قناة الحياة إنَّ النسخة الثانية من مهرجان العلمين شهدت تطورًا كبيرًا خاصة في تنوع الفعاليات، مثل مهرجان «نبتة» الخاص بالأطفال، إذ أنَّ الكثيرين كانوا ينتظرون هذا المهرجان، بالإضافة للفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية، بالتالي هناك تنوع ترك انطباعًا إيجابيًا لدى المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مغامرة ساحرة في مدينة الأحلام.. مهرجان العلمين يبهر الطلاب المشاركين بالفعاليات
  • ضمن فعاليات «صيف بلدنا».. فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك مهرجان العالم علمين
  • ناقد فني: إقبال جماهيري متوقع على حفل مسار إجباري وسعاد ماسي وحمزة نمرة في العلمين الجديدة
  • مراسلة “ON” من العلمين: "العالم علمين" يتضمن فعاليات وأنشطة مجانية
  • مراسلة قناة «ON»: ننقل فعاليات مهرجان العلمين بدقة للجمهور
  • فى ثالث رحلاتها.. طلاب الجامعات المصرية تُشارك في فعاليات مهرجان «العالم علمين»
  • الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً
  • «الستات مايعرفوش يكدبوا» يبرز مشاركة ذوي الهمم في مهرجان العلمين
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين
  • لما جبريل: التعاون بين «المتحدة» والوزارات مفتاح نجاح مهرجان العلمين الجديدة