بدأت اليوم الجمعة الموافق يوم 12 من شهر يوليو الجاري لهذا العام 2024 فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من المهرجان في العام الماضي وتشهد الدورة الثانية لهذا العام حفلات موسيقية وغنائية لأبرز نجوم الوطن العربي، ويتسعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

 

  إقبال جماهيري كبير على حفل محمد منير ضمن فعاليات مهرجان العلمين 

قالت لما جبريل مذيعة قناة «إكسترا نيوز»، أنه منذ إعلان إدارة المهرجان عن مشاركة الفنان الكبير محمد منير فى مهرجان العلمين، والجميع يتسائل على التفاصيل والتذاكر.

  لما جبريل: المهرجان بيعلي سقف توقعاتنا 

وأضافت خلال برنامجها «العالم علمين»، والمُذاع من مدينة «العلمين الجديدة»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»: « المهرجان بيعلى سقف توقعاتنا، وتابعنا رياضات على شواطىء العلمين الجديدة، الكرة الشاطئية ولعبة بادل، وهى لعبة من أكثر الألعاب التى كانت موجودة فى المهرجان فى نسخته الماضية وليها شعبية كبيرة».

الإعلامية لما جبريل مذيعة قناة إكسترا نيوزمهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء 

وتابعت: « مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء، هتيجي العلمين هتعمل كل حاجة حلوة، إلى جانب الشواطىء المفتوحة وغير المفتوحة لرواد مدينة العلمين الجديدة». 

   تفاصيل مهرجان العلمين في دورته الثانية

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى في الفترة من 11 يوليو وحتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية.  

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية لما جبريل الدورة الثانية مهرجان العلمين إكسترا نيوز حفل محمد منير العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

هدير أبوزيد: فنادق العلمين الجديدة كاملة العدد وإقبال كبير من الزوار العرب

قالت الإعلامية هدير أبوزيد، موفدة قناة «إكسترا نيوز» للعلمين الجديدة، إن أجواء مدينة العلمين الجديدة كلها ترفيه وبهجة وسعادة، بل هي التجربة الترفيهية الأكبر على الساحل الشمالي، إذ تمتلك كل المقومات والمعايير الدولية للمدن الساحلية.

وأضافت «هدير»، خلال مداخلة ببرنامج «العالم علمين»، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين مختلفة وشاملة لكل أنواع الفن العربي الأصيل، فالمهرجان على موعد مع حفلة خليجية من نوع خاص للفنان فؤاد عبدالواحد، والمطربة العراقية أصيل هميم، مؤكدة أن كثير من العرب ينتظرون هذه الحفلة.

وتابعت موفدة قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك إقبالًا كبيرًا من العرب والسياح الأجانب ملاحظ بشكل كبير، مضيفة أن الفنادق كاملة العدد، مشددة على أن مسألة الترويج لمهرجان العلمين مهمة جدًا، مضيفة: «لو وضعت العلمين في مقارنة مع الوجهات الساحلية تكسب العلمين».

وأشارت إلى توافر كل الخدمات التي تهم الزوار، وعلى رأسها الخدمات الصحية، المقدمة من خلال مبادرة 100 مليون صحة، مؤكدة أن التواجد الحكومي، ووقوفه على كل المشروعات ومتابعته لها، يعزز قيمة المجهود ويكلله بالنجاح.

مقالات مشابهة

  • مغامرة ساحرة في مدينة الأحلام.. مهرجان العلمين يبهر الطلاب المشاركين بالفعاليات
  • «إكسترا نيوز»: حضور قوي في الأسبوع الخامس من فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز» ترصد إقبال الزوار على العروض والفعاليات بمهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: الفعاليات الفنية والثقافية تتصدر المشهد في مهرجان العلمين
  • لما جبريل: برنامج مميز لرحلات اليوم الواحد من «الشباب والرياضة» لزيارة العلمين
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين
  • استشاري تسويق: دور «الشركة المتحدة» في مهرجان العلمين بطولي
  • هدير أبوزيد: فنادق العلمين الجديدة كاملة العدد وإقبال كبير من الزوار العرب
  • لما جبريل: التعاون بين «المتحدة» والوزارات مفتاح نجاح مهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: حفل «كاسيت 90» أسعد جمهور العلمين.. وظهور مواهب جديدة في «الشهرة»