اتخذ الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قرار مفاجئ تجاه محمد الشيبي، قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

قرار مفاجئ من مدرب بيراميدز

وقرر كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز إجلاس محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق، على مقاعد البدلاء أمام الأهلي، وذلك على خليفة أزمته مع حسين الشحات لاعب المارد الأحمر.

عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري عاجل| "مفاجآت بالجملة".. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بيراميدز في دوري نايل تشكيل بيراميدز أمام الأهلي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي    

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمد الشيبي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي

مدرب بيراميدز يستقر على عدم الدفع بـ الشيبي من البداية أمام الأهلي✋.. واندهاش أحمد حسن????.. ويؤكد: كده لازم الشحات يبقى رجل المباراة????#الاستوديو_التحليلي pic.twitter.com/4vykl60BXS

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 12، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل الأهلي النادى الاهلى الدوري المصري كريم حافظ حسين الشحات بطولة الدوري نادي بيراميدز الشحات تشكيل بيراميدز بطولة الدوري المصري تشكيل بيراميدز امام الاهلي كرونسلاف يورتشيتش محمد الشيبي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيفا تورط فرنسا قبل 48 ساعة من صدام منتخب مصر الأولمبي

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» منتخب فرنسا الأولمبي في ورطة كبيرة قبل 48 ساعة على مواجهة منتخب مصر الأولمبي، في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، والتي ستقام مساء يوم الاثنين المقبل، ويسعى خلالها الفراعنة لقطع تذكرة التأهل للمباراة النهائية في هذه المنافسات.

فيفا يوجه ضربة موجعة لـ فرنسا قبل مواجهة منتخب مصر الأولمبيووجه «فيفا» ضربة موجعة للمنتخب الفرنسي الأولمبي بإعلانه وتأكيده على غياب ثنائي الديوك الفرنسية كواديو كونيه وإنزو ميلوت، في مواجهة مصر للإيقاف بعد تطبيق لائحة البطولة على اللاعبين، فـ«كونيه» لديه بطاقتين صفرواين تحرمه من مواجهة الفراعنة، بينما تلقى «ميلوت» لاعب الوسط بطاقة حمراء بعد مباراة الأرجنتين في ربع النهائي لتعمده إثارة الجدل واحتفاله بالفوز أمام دكة بدلاء المنافس عقب انتهاء المواجهة بتأهل الديوك.حرمان تييري هنري من ثنائي فرنسا أمام المنتخب الأولمبي في نصف نهائي أولمبياد باريسوبحسب لائحة «فيفا» الخاصة بأولمبياد باريس 2024، فإنها تنص على: «يتم إلغاء الإنذارات الفردية (الإنذار الوحيد) بعد انتهاء مباريات دور الثمانية والأدوار الإقصائية، أما أكثر من بطاقة صفراء أو الطرد المباشر فإنه يتم حرمان اللاعب من المباراة التالية ويتم فرض عليه أيضا عقوبات إضافية من اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي».

ووفقا لما تنص عليه لائحة «فيفا» فقد أصبح منتخب فرنسا الأولمبي محروما من هذا الثنائي وهو ما يمثل ورطة كبيرة لتييري هنري، المدير الفني للديوك، خلال مواجهة نصف نهائي أولمبياد باريس أمام مصر، والتي تنطلق تمام العاشرة مساء الاثنين المقبل على ملعب جروباما ستايديوم، بمدينة ليون.

ونجح المنتخب الأولمبي في عبور باراجواي بربع نهائي الأولمبياد بالفوز عليه 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، بينما فازت فرنسا على الأرجنتين 1-0.

مقالات مشابهة

  • تشكيل المقاولون العرب ضد الأهلي في الدوري اليوم
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز لمباراة زد
  • تشكيل بيراميدز ضد زد في الدوري اليوم.. رمضان صبحي يقود الهجوم
  • عاجل.. رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة زد
  • النحاس يعلن تشكيل المقاولون أمام الأهلي
  • التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام زد في الدوري
  • تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة زد اليوم الأحد
  • عاجل| غيابات بالجملة.. قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في مباراة حسم الدوري
  • عاجل.. فيفا تورط فرنسا قبل 48 ساعة من صدام منتخب مصر الأولمبي
  • عاجل.. مفاجأت في تشكيل مصر أمام باراجواي في ربع نهائي الأولمبياد