وثقت عدسة وكالة الأنباء السعودية "واس" جانباً من انسيابية وتنظيم حركة الزوار بالمسجد النبوي، الذين يَفدون للصلاة بالمسجد والتشرّف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيّه -رضوان الله عليهما-.
ويُسن للزائر الذهاب إلى المدينة المنورة للصلاة في مسجد النبي -صلى الله عليه وسلم- الذي عّد الصلاة فيه خيراً من ألف صلاة فيما سواه إلا المسجد الحرام، فالصلاة في المسجد الحرام بمئة ألف صلاة.


أخبار متعلقة دعما للمنتجات الوطنية.. انطلاق "سوق المزارعين" في الباحةالسعودية.. جهود دؤوبة لمكافحة العواصف الغبارية والرملية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انسيابية وتنظيم حركة الزوار بالمسجد النبوي - واسالزوار بالمسجد النبويورصدت "واس" انسيابية حركة الدخول والخروج للزوار، التي تتم عبر باب السلام، مع تنظيم مُحكم وتنسيق مُستمر من قِبل جميع الجهات ذات العلاقة بالمسجد النبوي لتقديم كل سُبل الخدمة للزوار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس المدينة المنورة المسجد النبوي الزوار بالمسجد النبوي المدينة المنورة بالمسجد النبوی

إقرأ أيضاً:

صور| احتراق مقهى وسوبر ماركت في جنوب "بلفاست" في اضطرابات بأيرلندا

تضرر مقهى وسوبر ماركت في جنوب بلفاست، عاصمة إيرلندا الشمالية، في حريق أعقب هجمات جاءت بعد احتجاجات مناهضة للهجرة في المدينة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية( بي ايه ميديا) أن عددًا من السيارات احترق أيضًا أثناء محاولة الشرطة التعامل مع الاضطرابات في منطقة دونيجال رود التي استمرت عدة ساعات مساء أمس السبت، واستمرت حتى صباح اليوم الأحد.
أخبار متعلقة "صفقة عظيمة لروسيا".. ترامب يشيد ببوتين ويهاجم بايدن بعد تبادل السجناءزلزال بقوة 4.8 درجة يضرب شمال تشيلياستهداف الجالية المسلمة
وتعرض سوبر ماركت مملوك لرجل يدعى بشير لضرر كبير بسبب الحريق.
وقال لوكالة بي ايه ميديا إنه يتم استهداف الجالية المسلمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السوبر الماركت المحترق - د ب أ السوبر الماركت المحترق - د ب أ var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأضاف" إنهم يهاجمون هذا المكان، العنصرية ضد الإسلام والمسلمين، خاصة أفراد الجالية المسلمة".
يشار إلى أن أعمال العنف مساء أمس السبت أعقبت اضطرابات وقعت في وقت مبكر من نفس اليوم، عقب الهجوم على أعمال تجارية عندما تحركت مظاهرة مناهضة للهجرة في المدينة. وشنت الشرطة عملية أمنية مكثفة خلال مواجهة مطولة بين المتظاهرين المناهضين للإسلام والذين يشاركون في مسيرة مناهضة للعنصرية في مدينة بلفاست، تم خلالها إلقاء الألعاب النارية وأغراض أخرى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركبات الشرطة تغلق طريقًا في أعقاب احتجاج خارج مبنى بلدية بلفاست - د ب أ
ويذكر أنه تم تداول عدد من الرسائل الاجتماعية خلال الأسبوع تطالب الأشخاص بالاحتشاد وإغلاق الطرق المؤدية إلى منطقة بلفاست الكبرى وأي أماكن أخرى في أعقاب مقتل ثلاثة أطفال في ساوثبورت.

مقالات مشابهة

  • "الشؤون الدينية" تنظم ندوة "الفتوى في الحرمين الشريفين" بالمسجد النبوي
  • صور| احتراق مقهى وسوبر ماركت في جنوب "بلفاست" في اضطرابات بأيرلندا
  • تنفيذ 4 مشاريع تطويرية واستعادة 34 تعدياً بالأحساء
  • مسار صحي وتطوير طرق.. مشاريع تنموية جديدة في رأس تنورة
  • حملة مشتركة توقع بمخالفات في سوق الذهب بالظهران
  • للمطالبة باستقالة رئيسة الحكومة.. تجدد الاحتجاجات في بنجلاديش
  • Star Wars و World of Warcraft .. أهم الألعاب الصادرة هذا الشهر
  • مؤسسات حقوقية فلسطينية: الاحتلال ارتكب 4650 مجزرة في غزة
  • لافتات مؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية تزين شوارع مكة المكرمة
  • تعاون بين "البيئة" و"استصلاح المرجان" لحماية البيئة البحرية بالشرقية