دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- خضع الفنان التركي الشهير، إبراهيم تاتليس، لعملية جراحية في القلب، الجمعة، ونُقل إلى غرفة العناية المركزة، كإجراء احترازي بعد نجاح العملية، بحسب موقع CNN Türk.

ورافق تاتليس (72عامًا) في المشفى، خلال العملية التي استغرقت ساعتين ونصف، أبناؤه: أحمد الذي تصالح معه مؤخرًا، والمغني إيدو، وملك زبيدة، و ابنته الصغرى إليف آدا.

بينما تخلفت ابنته المغنية ديلان عن الحضور، بعدما زعمت أنها تعرضت للعنف من والدها في منشور لها مؤخراً.

وكان إبراهيم تاتليس قد انفجر بالبكاء أمام الجمهور، في حفلٍ أحياه، الخميس،  معلنًا عن خضوعه لعملية جراحية، وطلب من جمهوره ومحبيه الدعاء له.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير موسيقى

إقرأ أيضاً:

عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج تطورات حالته الصحية، وحدد موعد إجراء العملية الجراحية التي اضطرته لدخوله المستشفى، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور«إنستجرام».

تامر فرج 

أعلن تامر فرج تفاصيل حالته الصحية، قائلاً:«إن شاء الله هعمل العملية بكره الاثنين الساعة 8 صباحا في مُستشفى بالجيزة، وبإذن الله أخرج في نفس اليوم لأن حرفيا مش هيبقى عندي مرارة اقعد في مستشفيات».

تامر فرج 

تفاعل العديد من متابعي تامر فرج على المنشور الذي شاركه عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام": «تقوم بالسلامة حبيبي.. ربنا معاك»، «تقوم بالسلامة والعافية»  ، «تقوم بألف سلامة أن شاء الله».

 

كما أعلنت رانيا هاشم عن تعرض زوجها الفنان تامر فرج لوعكة صحية مفاجئة، وتم نقله إلي أحد المستشفيات، وظهر في صورة له وهو يمكث على فراش المستشفي ويتم توصيل المحاليل في يده.

تامر فرج 

نشرت رانيا هاشم صورة لزوجها تامر فرج عبر حسابها على "فيسبوك"،معلقة: "يا رب".

 

آخر أعمال الفنان تامر فرج المسرحية 

وكان قدم من قبل مسرحية الحفيد، وتناقش قضية الأسرة المصرية فى إطار كوميدي اجتماعي،  حيث يتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي للتأثير التي تتركه فى الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

تامر فرج 

عرض "الحفيد"عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جوده السحار، بطولة  لوسي، عابد عناني، تامر فرج ،محمد مبروك، شيريهان الشاذلي،  يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق،  نشوى على عبد الرحيم،  ندا عفيفي، عبد الباري سعد،بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة،إعداد وإخراج يوسف المنصور.

 

انضم الفنان القدير علاء قوقة إلى فريق عمل مسرحية الحفيد بدلا من الفنان تامر فرج، والذى انسحب بعدما قدم موسمين ناجحين من المسرحية.

 

"بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا" حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي إليسا تصافح الجمهور بحفلها الغنائي في إسبانيا فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية

مقالات مشابهة

  • مستشفى بن سينا التعليمي يجري عملية جراحية دقيقة في سرت
  • مصطفى شعبان أول الحضور في عزاء المنتجين الأربعة
  • عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج
  • أول تعليق من الفنانة نهال عنبر بعد إجرائها عملية جراحية بالكتف
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. عبير منير تطلب الدعاء للفنانة نهال عنبر
  • تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج.. يستعد لعملية جراحية
  • غدا.. نهال عنبر تخضع لعملية جراحية دقيقة في الكتف
  • ” الجوهر ” يبهر الحضور في في حفلة الأول بموسم جدة 2024
  • المسرح المكشوف يمتلىء بمئات الحضور بحفل فرقة "طبلة الست" بمهرجان الصيف الدولي في دورته 21
  • لأول مرة في اليمن .. نجاح عملية للقسطرة القلبية بتقنية TAVI