صحيفة صدى:
2024-08-05@06:02:19 GMT

فوز هتان السيف على إيمان بركة في نزال PFL Mena .. فيديو

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

فوز هتان السيف على إيمان بركة في نزال PFL Mena .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

تمكنت المقاتلة السعودية هتان السيف اليوم من الفوز بنظيرتها المصرية إيمان البركة في ثاني جولات نزالات الموسم الأول من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا “بي اف ال” على الصالات الخضراء بالعاصمة الرياض.

وجاء فوز هتان السيف بعد تعرض منافستها لإصابة في الرجل ما عرقل استمرارها في المنافسة وقررت الانسحاب وعدم استكمال النزال قبل الجولة الثالثة.

وكان هناك روح رياضية بين اللاعبيتن خلال المباراة وقبل النزال، فيما عبرت هتان عن فرحتها بالفوز وقدمت الشكر لكل من ساندها، مؤكدة أنها تحب المملكة وشعبها.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720804634284.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض

إقرأ أيضاً:

ولي عهد الأردن يرزق بمولودته الأولى (فيديو)

رزق ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة بمولودتهما الأولى، اسمها هو نفس اسم ابنة ملك الأردن الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني.

وأعلن العاهل الأردني عبد الله الثاني، اليوم السبت، الخبر عبر منشور على منصة “إكس” جاء فيه: “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما، نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو”.

من جهتها، قالت الملكة رانيا في منشور على “إكس”: “الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا”.

كما أصدر الديوان الملكي الأردني بيانا ورد فيه: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها”.

وأضاف: “الديوان الملكي الهاشمي، إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت”.

وتابع: “يعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام”.

مقالات مشابهة

  • هتان باهبري يشعل الصراع بين أندية روشن
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تجهش بالبكاء بعد فوزها على الهنغارية هاموري
  • بالفيديو.. هكذا تابع لاعبو مولودية الجزائر نزال البطلة إيمان خليف
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • إيمان خليف تضمن أول ميدالية أولمبية للجزائر في الملاكمة منذ عام 2000
  • دموع وتشجيع الآلاف.. إيمان خليف تنتصر وتضمن ميدالية أولمبية
  • ما موعد نزال الملاكمة " إيمان خليف " في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 ؟
  • الخوف من الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.. منافستها تدلي بتصريحات مثيرة للجدل قبل مواجهتما
  • ولي عهد الأردن يرزق بمولودته الأولى (فيديو)
  • بسلسلة نزالات تجمع أبرز الملاكمين حول العالم.. «موسم الرياض» يعبر الحدود إلى لوس أنجلوس