تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن موقف كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد والمُعار من تشيلسي الإنجليزي من الإنضمام إلى الاتحاد السعودي بداية من الموسم المقبل.


ولفتت صحيفة ماركا الإسبانية أن كيبا أريزابالاجا انضم إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي في الموسم الماضي من أجل تعويض غياب تيبو كورتوا الحارس الأساسي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد لن يُفرط في خدمات كيبا أريزابالاجا ويرغب في استمراره في صفوف الملكي بجانب كورتوا.

عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري عاجل| "مفاجآت بالجملة".. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بيراميدز في دوري نايل


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رغبة كيبا أريزابالاجا أيضًا هي البقاء في ريال مدريد وعدم الرحيل في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يستعد لشراء عقد كيبا بشكل نهائي بعد استعارته من تشيلسي بعد أن قدم مستويات رائعة وعوض غياب الحارس الأساسي.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كيبا أريزابالاجا البالغ من العمر 29 عامًا خاض 20 مباراة بقميص ريال مدريد في الموسم الماضي وخرج بشباك نظيفة في 9 مباريات ودخل مرماه 18 هدف.


ونوهت الصحيفة الإسبانية أن الاتحاد لم ينجح في التتويج بأي لقب في الموسم الماضي واحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث فشل في التأهل إلى دوري أبطال آسيا أو المُشاركة في كأس السوبر السعودي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الاتحاد يبحث عن تدعيم صفوفه بصفقات قوية من أجل المنافسة على الألقاب وضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم بعد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي ريال مدريد صحفية إسبانية نادي الاتحاد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد صحيفة ماركا الإسبانية فترة الميركاتو الصيفي کیبا أریزابالاجا ریال مدرید فی الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي

في موعد لا يُفوّت، ستتجه أعين عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "ماتلايف ستاديوم" في الثانية فجر يوم الأحد لمتابعة المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة.

 ستكون هذه المباراة جزءًا من الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يستعد الفريقان للموسم الجديد.

ريال مدريد خاض حتى الآن مباراة واحدة فقط في جولته الصيفية بأمريكا، وتعرض للهزيمة أمام ميلان الإيطالي بهدف نظيف.

 سيختتم ريال مدريد جولته بمواجهة تشيلسي في 7 أغسطس على ملعب "بنك أوف أرينا".

نهائي مثير ينتظر عشاق كرة المضرب في أولمبياد باريس موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري "نايل" والقنوات الناقلة

فيما يتعلق بالصفقات، اكتفى ريال مدريد حتى الآن بضم صفقتين من العيار الثقيل( الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر والبرازيلي إندريك).

من ناحية أخرى، خاض برشلونة مباراة أمام مانشستر سيتي وتغلب عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبالنسبة للدوري الإسباني، سيبدأ ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة ريال مايوركا في 18 أغسطس على ملعب استاد إيبيروستار. 

وفي الجولة الأولى، سيواجه برشلونة فالنسيا خارج أرضه في نفس التاريخ.

يُذكر أن ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي 2023-2024، ليصبح أكثر الأندية تتويجًا بالبطولة في تاريخه، حيث حرم غريمه التقليدي برشلونة من الاحتفاظ باللقب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي
  • كانتي يطالب وكيله بالعودة إلى أوروبا
  • زلزال يضرب العميد.. نجم الاتحاد على طاولة برشلونة
  • كورتوا يتوعد لبرشلونة في المواجهات الرسمية ويؤكد: نكره الخسارة أمامهم
  • أنشيلوتي يكشف أسباب فشل البلجيكي هازارد في مسيرته مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يدخل في مفاوضات لضم لابورت مدافع النصر السعودي
  • صراع إنجليزي برتغالي للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد
  • موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي
  • أنشيلوتي: ريال مدريد محطتي الأخيرة مع الأندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد آخر فريق أدربه