قالت لانا جبريل، مذيعة قناة «إكسترا نيوز»، أنه منذ إعلان إدارة المهرجان عن مشاركة الفنان الكبير محمد منير فى مهرجان العلمين، والجميع يتساءل على التفاصيل والتذاكر.

وأضافت خلال برنامجها «العالم علمين»، والمُذاع من مدينة «العلمين الجديدة»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «المهرجان بيعلى سقف توقعاتنا، وتابعنا رياضات على شواطىء العلمين الجديدة، الكرة الشاطئية ولعبة بادل، وهى لعبة من أكثر الألعاب التى كانت موجودة فى المهرجان فى نسخته الماضية وليها شعبية كبيرة».

وتابعت: «مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء، هتيجي العلمين هتعمل كل حاجة حلوة، الى جانب الشواطىء المفتوحة وغير المفتوحة لرواد مدينة العلمين الجديدة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين الجديدة شواطئ العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

عرض الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة

عرضت إدارة مهرجان العلمين الفيلم الرسمي الخاص بها، وتضمن حديثا لـ3 شباب تخرجوا للتو من الجامعة، فاقترح شاب منهم السفر لقضاء وقت ممتع بعد فترة الدراسة والامتحانات.

وتضمن الفيلم مشاهدة الشاب لإعلام مهرجان العلمين في التلفاز، وبعد ذلك اتصل بصديق له رأى صورته على صفحته بالسوشيال ميديا في مهرجان العلمين، فأخبره أنه حضر العديد من الفعاليات في المهرجان وكل ذلك بمصروفات عادية ولكل الناس، فاتفقا أن التجمع في المهرجان بصحبة صديقهم الثالث، ومارسوا جميعا الأنشطة المختلفة في المهرجان سواء الترفيهية أو الرياضية أو الفنية.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

مقالات مشابهة

  • مغامرة ساحرة في مدينة الأحلام.. مهرجان العلمين يبهر الطلاب المشاركين بالفعاليات
  • «إكسترا نيوز»: حضور قوي في الأسبوع الخامس من فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز» ترصد إقبال الزوار على العروض والفعاليات بمهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: الفعاليات الفنية والثقافية تتصدر المشهد في مهرجان العلمين
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين
  • عرض الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة
  • استشاري تسويق: دور «الشركة المتحدة» في مهرجان العلمين بطولي
  • هدير أبوزيد: فنادق العلمين الجديدة كاملة العدد وإقبال كبير من الزوار العرب
  • لما جبريل: التعاون بين «المتحدة» والوزارات مفتاح نجاح مهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: حفل «كاسيت 90» أسعد جمهور العلمين.. وظهور مواهب جديدة في «الشهرة»