قررت محكمة العمل في مدينة ماينز الألمانية اليوم الجمعة، الحكم بعدم صحة فسخ نادي ماينز لعقد مهاجمه أنور الغازي على خلفية نشره منشورات سياسية على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي.

والغازي لاعب هولندي محترف من أصل مغربي.

ولد أنور في بلدة باريندريخت القريبة من روتردام والتابعة لمقاطعة جنوب هولندا، وتنتمي إسرته إلى بلدة العروي بإقليم الناظور المغربي.






ويحمل الغازي أيضا الجنسية المغربية، ما يجلعه مؤهلا للعب في منتخب المغرب مستقبلا.
 
وأوضحت بيتينا تشاودري، القاضية التي ترأست الجلسة، قرارها بأن منشورات الغازي لم تشكل أي إخلال بالواجبات التي من شأنها أن تؤدي لإنهاء علاقة العمل دون إشعار.

وبدأت القضية عندما أوقف نادي ماينز مهاجمه الغازي بسبب منشور سياسي داعم لفلسطين، والذي قام اللاعب بمسحه بعدها.

وعاد الغازي لوقت قصير إلى المران بعد أن صدر بيان من النادي يؤكد أن اللاعب ينأى بنفسه عن المنشور، ولكن الغازي نفى هذا الأمر سريعا في منشور آخر، وقام ماينز بفسخ عقد اللاعب دون إشعاره في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.




وكان من المفترض أن ينتهي عقد الغازي مع نادي ماينز الألماني بعد موسمين، حيث ينتهي عقده مع ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2025.

ويحق للاعب الحصول على ما يقرب من 1.7 مليون يورو من الرواتب والمكافآت المتأخرة، كما يستحق العودة لممارسة مهنة لاعب كرة القدم المحترف بشكل رسمي.

وانضم أنور الغازي لصفوف فريق ماينز الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، قادمًا من صفوف فريق آيندهوفن الهولندي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ماينز كرة القدم كرة القدم ماينز انور الغازي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة نادی ماینز

إقرأ أيضاً:

نادي لايبزيج ينفي تقديم النصر أية عروض للاعبه

نواف السالم

أكدت إدارة النادي الألماني لايبزيج، أنها لم تتلقى أية عروض من أندية من دوري روشن، خاصة نادي النصر، لكسب خدمات لاعبها، الإسباني داني أولمو.

وأشار النادي أن اللاعب متاح للبيع، ولكنه لم يتلقى أية عروض رسمية من الجانب النصراوي، وأنه ما أثير بشأن التفاوض مع الاعب، من الممكن أن تكون مفاوضات مع المقريين من أولمو، وليس مع النادي.
وكانت تقارير صحفية قد ربطت اللاعب الإسباني صاحب الـ 26 عامًا بنادي النصر، مشيرة أن العالمي يرغب في استقطابه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحظى اللاعب الإسباني باهتمام عدد كبير من الأندية، منها برشلونة، وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به قي بطولة اليورو 2024،وحصده لقب البطولة مع منتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. تعقد عودة أولمو إلى برشلونة
  • البكيري : ويلفريد زاها ليس ضمن خيارات تعاقدات ⁧‫الاتحاد‬⁩ بتاتا
  • الوحدة يرغب في استعارة فليبي من الاتحاد
  • القادسية على مشارف التعاقد مع الأرجنتيني فرنانديز
  • سعود عبد الحميد يرفض التجديد مع الهلال
  • الهلال يرفض عرض فرنسي لضم عبدالحميد
  • لايبزيج يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع هدف برشلونة
  • “باب رزق جميل” تطلق مبادرة توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة لعام 2024
  • الاتحاد يفشل في ضم الزلزولي
  • نادي لايبزيج ينفي تقديم النصر أية عروض للاعبه