تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.

9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 19,210,421 جنيه بالسينمات المصرية منذ طرحه بشباك التذاكر.

أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية "أنا جامد كده كده"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Inside Out 2 إيرادات فيلم Inside Out 2 ملیون دولار فیلم Inside Out

إقرأ أيضاً:

من بين كل ٨ نازحين في العالم أحدهم سوداني

من بين كل ٨ نازحين في العالم أحدهم سوداني
انتاج الطعام في السودان يكلف ١٠٠ مليون دولار واستيراده يكلف ٨٠٠ مليون دولار

ياسر عرمان

"أنا لا أبغض العالم الذي أعيش فيه ولكن أشعر بأنني متضامن مع الذين يتعذبون فيه ، إن مهمتي ليست أن أغير العالم فأنا لم أعط من الفضائل ما يسمح لي ببلوغ هذه الغاية، ولكنني أحاول أن أدافع عن بعض القيم ، التي بدونها تصبح الحياة غير جديرة بأن نحياها ، ويصبح الإنسان غير جدير بالاحترام "
ألبير كامو

هنالك حملة واسعة لوقف الحرب ولمخاطبة قضية المجاعة، والمجاعة والحرب صنوان، فالحروب تلد المجاعات ونزر المجاعة الحالية اتت بسبب توقف المشاريع الزراعية وجرائم الحرب ضد المزارعين والرعاة والنساء في ريف ومدن السودان، ولا يمكن مخاطبة قضية المجاعة والوصول إلى المتضررين دون وقف الحرب وفتح المسارات الآمنة وحماية المدنيين.
وصلتني صور مأساوية من الصعب حتى نشرها من مدينة الدلنج والمجاعة التي تضرب جنوب كردفان وأجزاء من جبال النوبة، فلندعو جميعاً مجلس السلم والامن الأفريقي ومجلس الامن الدولي لاتخاذ قرارات تجبر اطراف الحرب على فتح المسارات الانسانية ومخاطبة قضية المجاعة وحماية المدنيين كقضية ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ الأولى، ومن الصعب الحديث عن عملية سياسية قبل وقف الحرب وفتح المسارات الانسانية وحماية المدنيين ووقف الانتهاكات والجرائم وبرقابة اقليمية ودولية على الأرض.
فالإنسانية قبل السياسية والحقوق الطبيعية واولها حق الحياة قبل الحقوق المدنية، ان حق الحياة والامن والطعام والسكن مهدد عند ٢٥ مليون من النازحين المحاصرين بسبب الحرب، وقد ذكرت أحدى الدراسات مؤخراً ان بين كل ٨ نازحين في العالم احدهم سوداني، كما ان انتاج الطعام في السودان يحتاج إلى وقف الحرب أولاً ويمكن انتاج الطعام بتوفير ١٠٠ مليون دولار للمدخلات الزراعية اما استيراد الطعام يكلف ٨٠٠ مليون دولار وفقاً للدراسة التي اشرت اليها سابقاً في مقال في شهر يناير بعنوان (أوقفوا الحرب.. المجاعة تطرق الأبواب)
علينا ان نختار وقف الحرب وضمان حماية المشاريع الزراعية والرعاة والنساء وجميع السودانيات والسودانيين.
الإغاثة قبل السياسية.

   

مقالات مشابهة

  • عاجل| ارتفاع واردات مصر من السيارات 106% خلال أول 5 شهور من 2024
  • أرقام قياسية وتاريخية لـ إبراهيم عادل في أولمبياد باريس 2024
  • تركيا تفاجئ الغرب والعالم بصادرات قياسية خلال الشهر الماضي بـ22.5 مليار دولار
  • فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية
  • Inside Out 2 أعلى فيلم رسوم متحركة تحقيقاً للإيرادات
  • 177 مليون ساعة مشاهدة وأكثر من مليون زائر.. كأس العالم للرياضات الإلكترونية يحطم الأرقام القياسية
  • إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • فيلم Bad Boys يحقق أرقام ضخمة بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية
  • من بين كل ٨ نازحين في العالم أحدهم سوداني