مصراوي:
2024-08-05@06:10:58 GMT

بعد شوبير وعبدالجواد.. إعلامي جديد يعلن عدم ظهوره

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

بعد شوبير وعبدالجواد.. إعلامي جديد يعلن عدم ظهوره


كتب- عمرو صالح:
أعلن أحمد علي، مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك، عن عدم الظهور في برنامجه الأسبوع المقبل.

وكتب علي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "باعتذر لحضراتكم عن عدم الظهور هذا الأسبوع في برنامج زملكاوي لأسباب خاصة.. وتوضيحًا ومنعًا لاي اجتهادات هي إجازة وأشوفكم على خير".

وكان الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، قد كشف عن سبب غيابه لمدة أسبوع، عن برنامجه "الهدف"، الذي يذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

وكتب إبراهيم عبدالجواد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك": "أعتذر لحضراتكم عن عدم الظهور هذا الأسبوع لظروف خاصة".

يذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرر أمس بالإجماع، وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان قناة الزمالك أحمد شوبير ابراهيم عبدالجواد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يحتفي برجال الفراعنة في اليد والقدم بالأولمبياد: «أيه الجمال ده»

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء منتخبي اليد والقدم الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، قائلا: الاحتفالات كانت في كل مكان بالأداء المشرف ونقدم كل التحية لرجال اليد والقدم.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن منتخب الطائرة زيرو وتعبان حيث إنه لم يفز في أي مباراة من أصل 3 خاضها.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب على لاعبي الطائرة الغيرة من منتخب اليد، طيب حتى فوز في شوط، بدل ما كله 3/0، وطلعوا بصفر كبير قوي.

وبالعودة إلى المنتخب الأولمبي لكرة القدم، قال: عندنا طموحات وأحلام ننافس على الميدالية الذهبية لما لا، 11 راجل بيلعبوا أمام 11 راجل وكلهم أحسن من بعض وبإمكانهم صنع الإنجاز.

كما هنأ المنتخب المغربي لوصوله إلى المربع الذهبي، متمنيا أن يفوز على المنتخب الإسباني ويصل للمباراة النهائية وفي الناحية يفوز الفراعنة على الديوك ويصلوا للنهائي أيضًا، معلقا: يا له من نهائي عربي نتمناه جميعا.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن إبراهيم عادل أحرز التعادل بكرة من زيزو وصلت له بالمسطرة قبل انتهاء المباراة بدقائق، بعدما كان البعض فقد الأمل، قائلا: زيزو لاعيب كبير.

وعلق الإعلامي أحمد موسى، قائلا: أيه العظمة والمنتخب الجميل ده، كلهم كانوا لاعيبة بجد وكانت هناك أخطاء ولكن المهم النتيجة ونتمنى الفوز على فرنسا.

واختتم حديثه موضحا أن رجال اليد عملوا روعة وكتبوا التاريخ بالفوز على النرويج وصيف بطل العالم والفراعنة وصلوا لربع النهائي، موضحا أن منتخب مصر مصنف عالميا في كرة اليد.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى عن منتخب اليد في الأولمبياد: “هنجيب ميدالية”
  • اتحاد الإعلاميين: رحيل الإعلامي إبراهيم سنجاب خسارة كبيرة على المستوى القومي والعربي والإسلامي
  • وزير الإعلام الكويتي يعلن عن جائزة كبرى تنطلق العام المقبل
  • إبراهيم عبدالجواد: «دوري أبطال الساحل» في مهرجان العلمين فرصة لاكتشاف المواهب
  • أحمد موسى يحتفي برجال الفراعنة في اليد والقدم بالأولمبياد: «أيه الجمال ده»
  • بعد ديانج.. لاعب أجنبي آخر يرحل عن الأهلي
  • إبراهيم عبدالجواد: الوزارات تذلل العقبات أمام الشباب لزيارة مدينة العلمين
  • إبراهيم عبدالجواد يحتفي بفوز منتخب مصر بأولمبياد باريس: «العلمين وشها حلو»
  • رئيس الأكاديمية العربية يعلن موعد القمة الأولى للإبداع الإعلامي للشباب العربي
  • عاجل| بعد أنباء التوقيع معه.. شوبير يصدم جماهير الزمالك بشأن صفقة نجم الأهلي السابق