الأهلي ضد بيراميدز.. أعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تشكيلة الأحمر لمواجهة السماوي، مساء اليوم، في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي.

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، تشكيل مباراة الأهلي ضد بيراميدز في قمة مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 27 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

تشكيل الأهلي ضد بيراميدز اليوم في الدوري

وجاء تشكيل الأهلي ضد بيراميدز اليوم في الدوري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية إمام عاشور.

الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي.

قائمة البدلاء، مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - ياسر إبراهيم - أحمد عبد القادر - رضا سليم - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - محمد هاني.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وتُعَد مجموعة قنوان أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز، ويقوم أيمن الكاشف بالتعليق على أحداث المواجهة المرتقبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز تشكيل الأهلي الاهلي الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز بيراميدز والاهلي تشكيلة الأهلي تشكيل الأهلي ضد بيراميدز اليوم في الدوري تشكيل الأهلي ضد بيراميدز اليوم الأهلی ضد بیرامیدز فی الدوری الممتاز مباراة الأهلی ضد بیرامیدز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب بعد قليل في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

عاجل| غيابات بالجملة.. قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في مباراة حسم الدوري الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة المقاولون العرب في دوري نايل

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد


الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور

الهجوم: حسين الشحات - رضا سليم - وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود الزنفلي وخالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد ومحمد عبد الله وأحمد عابدين وبيرسي تاو.

مقالات مشابهة

  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز لمباراة زد
  • عاجل.. رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة زد
  • عاجل.. تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الليلة
  • بيراميدز يواجه زد بحثا عن الفوز للاستمرار في المنافسة على قمة الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز
  • كهربا خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب.. غضب كولر مستمر
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز