بيراميدز ضد الأهلي.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورشيتش، مدرب نادي بيراميدز، تشكيلة السماوي الرسمية ضد الأهلي في قمة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم.

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، تشكيل مباراة الأهلي ضد بيراميدز في قمة مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 27 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

تشكيل بيراميدز ضد الأهلي اليوم في الدوري

وجاء تشكيل بيراميدز ضد الأهلي اليوم في الدوري على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمد الشيبي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وتُعَد مجموعة قنوان أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز، ويقوم أيمن الكاشف بالتعليق على أحداث المواجهة المرتقبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز تشكيل بيراميدز الاهلي الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز أخبار الأهلي مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز بيراميدز ضد الأهلي بيراميدز والاهلي تشكيلة بيراميدز مباراة الأهلی ضد بیرامیدز الأهلی ضد بیرامیدز فی فی الدوری الممتاز هذا الموسم ضد الأهلی

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يواجه زد بحثا عن الفوز للاستمرار في المنافسة على قمة الدوري

يخوض فريق الكرة بنادى بيراميدز مواجه قوية أمام ضيفه فريق زد مساء اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث فريق بيراميدز عن الفوز باللقاء واقتناص النقاط الثلاثة من أجل الاستمرار في ملاحقة الأهلي على قمة الدوري الممتاز، حيث يدخل بيراميدز اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر، من 31 مباراة حقق خلالها الفوز في 21 لقاء وتعادل في 7  وخسر في 3 مباريات.

قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري 

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة زد في الدوري الممتاز.

ويحل زد ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل 29 من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن جودة 

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - مهند لاشين - وليد الكرتي - محمود زلاكة - يوسف أسامة - محمد رضا بوبو

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - مروان حمدي - دودو الجباس.

موعد مباراة  بيراميدز و زد في الدوري

وتنطلق مباراة بيراميدز و زد في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

في المقابل يدخل فريق زد اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 47 نقطة من 29 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 11 وخسر 6 مواجهات.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بيراميدز ضد زد في الدوري اليوم.. رمضان صبحي يقود الهجوم
  • عاجل.. رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة زد
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري
  • مصطفى شلبي يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي
  • بيراميدز يواجه زد بحثا عن الفوز للاستمرار في المنافسة على قمة الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز
  • تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة زد اليوم الأحد
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ترتيب الدوري المصري وقائمة الهدافين قبل مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم