وكالة بغداد اليوم:
2024-08-05@05:47:53 GMT

ميزة مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

ميزة مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

بغداد اليوم- متابعة

بدأ القائمون على تطبيق واتسآب باختبار ميزة إضافية في التطبيق المخصص لأجهزة أندرويد.

وتبعا لموقع WABetaInfo فإن الميزة التي يمكن من خلالها تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب، ظهرت في نسخة بيتا الاختبارية "2.24.15.5" من تطبيق "واتسآب"، المخصصة لأجهزة أندرويد. 

وأشار الموقع إلى أن الميزة متاحة حاليا لعدد محدود من المستخدمين لاختبارها، ومن المتوقع أن تطرح رسميا في النسخ الكاملة للتطبيق التي ستظهر في المستقبل المنظور.

تم تطوير هذه الميزة في الأصل لتطبيق "واتسآب" المخصص للأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS، وطرحت لمستخدمي هذه الأجهزة في مايو العام الماضي.

وتدعم الميزة حاليا تحول الصوت إلى نصوص مع عدة لغات منها الإنكليزية والإسبانية والبرتغالية والروسية والهندية، ومن المفترض أن تدعم لغات إضافية في المستقبل.

وكان موقع WABetaInfo قد أشار أيضا إلى أن تطبيق "واتسآب" قد يحصل على ميزة جديدة تدعى "People nearby"، من خلالها سيتمكن المستخدمون من إرسال البيانات دون الحاجة إلى الإنترنت، وستعتمد في عملها على شبكات البلوتوث.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

أهم بيانات السكن المطلوبة للتسجيل في الضمان الاجتماعي

أخبار متعلقة ورشة عمل لتحليل رسوم الأطفال بمعرض المدينة المنورة للكتاب 2024مزاد الفلفل في شقراء... فعالية ترفيهية تعزز أرباح المزارعينعند تعبئة بيانات السكن في منصة الضمان الاجتماعي، يجب التحقق من التالي:مطابقة بيانات السكن في المنصة مع بيانات العقار والعنوان الوطني في سبل أو منصة إيجار.تعديل بيانات السكن بعد الانتقال لمسكن آخر.توثيق العقد إلكترونياً في منصة إيجار.

من المهم على مستفيد #الضمان_الاجتماعي التحقق من بيانات السكن عند التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية#التمكين pic.twitter.com/OrOoBZr14e— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) July 25, 2024مسارات التمكين بالضمان الاجتماعي تهدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى إيجاد حلول مناسبة ومستدامة للتحديات والمعوقات التي تواجه مستفيدي الضمان الاجتماعي لتمكينهم وذلك عبر ثلاث مسارات رئيسية كالتالي:المسار التعليميوهو المسار المخصص بتوفير مقاعد دراسية في الجامعات والكليات لتمكين المستفيدين من اكمال رحلتهم التعليمية بنجاح من خلال تزويدهم بالدعم اللازم وفق خطط تلبي احتياجات سوق العمل.مسار الإعداد المهنيوهو المسار المخصص بتهيئة وتأهيل المستفيدين لسوق العمل عن طريق تقديم دورات وورش عمل لبناء القدرات التي تلائم الفرص المتاحة ومتطلباتها لتسهيل انخراط المستفيدين في سوق العمل.مسار التوظيفوهو المسار المخصص بتوفير فرص وظيفية بشكل مباشر للمستفيدين من خلال شركاء البرنامج.

مقالات مشابهة

  • توقف واتساب على 35 هاتفًا ذكيًا.. انسخ محادثاتك احتياطيًا الآن
  • Infinix تدخل عالم الحواسب اللوحية بجهاز منافس
  • لمستخدمي واتسآب في لبنان.. إقرأوا هذا الخبر
  • “النقر المزدوج” للرد على الرسائل.. ميزة جديدة من واتساب
  • ميزة “الوقت المدرسي” تصل هواتف أندرويد
  • ميزة School time من جوجل قادمة إلى هواتف Android
  • "النقر المزدوج".. واتساب يختبر ميزة جديدة للرد على الرسائل
  • واتس آب يختبر ميزة النقر المزدوج للرد السريع على الرسائل
  • أهم بيانات السكن المطلوبة للتسجيل في الضمان الاجتماعي
  • «النقر المزدوج» للرد على الرسائل.. ميزة جديدة من واتساب