قررت محكمة العمل في مدينة ماينز الألمانية اليوم الجمعة، الحكم بعدم صحة فسخ نادي ماينز لعقد مهاجمه أنور الغازي على خلفية نشره منشورات سياسية على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت بيتينا تشاودري، القاضية التي ترأست الجلسة، قرارها بأن منشورات الغازي لم تشكل أي إخلال بالواجبات التي من شأنها أن تؤدي لإنهاء علاقة العمل دون إشعار.



وبدأت القضية عندما أوقف نادي ماينز مهاجمه الغازي بسبب منشور سياسي داعم لفلسطين، والذي قام اللاعب الهولندي الجنسية والمغربي الأصلي بمسحه بعدها.

وعاد الغازي لوقت قصير إلى المران بعد أن صدر بيان من النادي يؤكد أن اللاعب ينأى بنفسه عن المنشور، ولكن الغازي نفى هذا الأمر سريعا في منشور آخر، وقام ماينز بفسخ عقد اللاعب دون إشعاره في الثالث من تشرين / إكس نوفمبر الماضي.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد النجم الهولندي أنور الغازي مع نادي ماينز الألماني بعد موسمين، حيث ينتهي عقده مع ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2025.

ويحق للاعب الحصول على ما يقرب من 1.7 مليون يورو من الرواتب والمكافآت المتأخرة، كما يستحق العودة لممارسة مهنة لاعب كرة القدم المحترف بشكل رسمي.

وانضم أنور الغازي لصفوف فريق ماينز الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، قادمًا من صفوف فريق آيندهوفن الهولندي..




المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ماينز كرة القدم كرة القدم ماينز انور الغازي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أنور الغازی نادی ماینز

إقرأ أيضاً:

لايبزيج يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع هدف برشلونة

أوضح نادي لايبزيج حقيقة المفاوضات الجارية بينه وبين نادي النصر السعودي بشأن ضم أحد نجوم الفريق الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكشف مسؤول في نادي لايبزيج لصحيفة “الرياضية” السعودية عن رغبتهم في بيع الدولي الإسباني داني أولمو، بطل يورو 2024.

وأكد المسؤول أنهم لم يتلقوا حتى الآن أي عروض رسمية من الأندية السعودية، بما في ذلك النصر، لضم أولمو. وأضاف: “نحن منفتحون بالفعل على رحيل اللاعب، ولا توجد أزمة في ذلك، خاصة في ظل اهتمام أندية أوروبية بخدماته”.

وشدد على عدم وجود أي عرض رسمي حتى هذه اللحظة، مضيفاً: “المفاوضات قد تكون حدثت بالفعل، ولكن مع المحيطين باللاعب”.

وكانت تقاريرُ ربطت اسم أولمو “26 عاما” بنادي النصر، وأكدت أن اتفاقًا مبدئيًّا تم بين الطرفين على انضمام اللاعب إلى دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن داني أولمو يعد هدفا رئيسيا لنادي برشلونة الذي تقدم بأكثر من عرض لضم اللاعب، ولا يعطل الصفقة سوى الشروط المالية الصارمة للنادي الألماني.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. تعقد عودة أولمو إلى برشلونة
  • البكيري : ويلفريد زاها ليس ضمن خيارات تعاقدات ⁧‫الاتحاد‬⁩ بتاتا
  • الوحدة يرغب في استعارة فليبي من الاتحاد
  • القادسية على مشارف التعاقد مع الأرجنتيني فرنانديز
  • سعود عبد الحميد يرفض التجديد مع الهلال
  • بركلات الترجيح.. فيينورد يهزم آيندهوفن ويتوج بكأس السوبر الهولندي
  • الهلال يرفض عرض فرنسي لضم عبدالحميد
  • لايبزيج يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع هدف برشلونة
  • الاتحاد يفشل في ضم الزلزولي
  • مانشستر يونايتد ينتظر ويستهام لانهاء صفقة المغربي مزراوي