شهد مركز دكرنس في محافظة الدقهلية، عثور إحدي الأهالي على طفل حديث الولادة «ذكر» على قيد الحياة، ومربوط به الحبل السري، وملقى في صندوق سيارته داخل كيس بلاستيكي، وجرى نقل الطفل للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لضبط والدة الطفل المتورطة في الواقعة.

العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة  داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بعثور شخص يدعى حماده ال.

ف.أ.، مقيم بقرية ميت مجاهد دائرة المركز، بعثوره على طفل حديث الولادة «ذكر» على قيد الحياة، ومربوط به الحبل السري، ويرتدي ملابسه كاملة، وملقى داخل كيس بلاستيكي في صندوق السيارة الخاصة به.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء توقف المواطن بسيارته أمام أحد المستشفيات بدكرنس لشحن عداد الكهرباء، وأثناء عودته فوجئ بالطفل داخل الصندوق، وجرى نقل الرضيع لمستشفى دكرنس العام لتوقيع الكشف الطبي عليه وتقديم الرعاية الطبية له، وتبين أنه بحالة جيدة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6050 لسنة 2024 إداري دكرنس، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط المكان والوصول لوالدة الطفل.

إصابة 3 اشخاص في  حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف

كما تعرض 3 أشخاص للاصابة ،  إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف ، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح اتجاه مناطق الجنوب وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

وفور تلقى البلاغ بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة الصف بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الاسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 3 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج

حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف بالجيزة 

كما قررت جهات التحقيق بالجيزة ، بحبس تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف في منطقة إمبابة ، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

ونجحت قوات الأمن في القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف في منطقة إمبابة.

وكانت  تفاصيل الواقعة ، عندما نجح رجال مباحث قسم شرطة إمبابة، في ضبط ٣ متهمين حال استقلالهم دراجة نارية "مُبلغ بسرقتها". 

وبمواجهتهم، اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهم.

 وأقروا بارتكاب 6 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأرشدوا عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصف مركز دكرنس محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب داخل کیس بلاستیکی فی صندوق

إقرأ أيضاً:

سرقة وتوقيع إيصالات بالإكراه.. التحقيق مع طرفي مشاجرة في السلام


تباشر نيابة السلام تحقيقاتها مع شخصين بتهمة إحتجازهما آخران وإكراههما على توقيع إيصالات أمانة بسبب سرقة كمية من البضائع بمنطقة السلام، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من الأهالى بسماع صوت إستغاثة من أحد العقارات بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تم التقابل مع طرفى مشاجرة طرف أول (مدير ومحامى بشركة مستحضرات تجميل "كائن مخزنها بالعقار المشار إليه)، طرف ثان (حارس العقار محل البلاغ وزوجته) وقرر الطرف الأول بتضرره من الطرف الثانى لقيامهما بسرقة كمية من البضائع من داخل مخزن الشركة المشار إليها، وحال إكتشاف الطرف الأول نقص بعض المنتجات الخاصة بالشركة قاما بإحتجاز الطرف الثانى داخل الغرفة محل إقامتهما والتعدى عليهما بالضرب "دون إصابات" وإكراههما على التوقيع على إيصالات أمانة والإستيلاء على هواتفهم المحمولة.

وبمواجهتهم أيد طرفى المشاجرة ما جاء بالفحص، وأرشد الطرف الأول عن (دفترى إيصالات أمانة موقع بداخلهم على عدد 10 إيصالات أمانة مزيلين بتوقيع المجنى عليهما - عدد 5 هواتف محمولة، مبلغ مالى "خاصين بالطرف الثانى"- هاتف محمول يحوى مقاطع فيديو للواقعة).. وإعترف الطرف الثانى بإرتكابهما واقعة السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الشمس تنهي حياة رضيع أمريكي بعد نسيانه بالسيارة
  • تقنية ثورية في عالم الاتصالات ستغير شكل تكنولوجيا شبكات الهواتف المحمولة
  • الاحتلال يفعل تقنية للإنذار خلال الطوارئ عبر الهواتف المحمولة تحسبا لأي هجوم (شاهد)
  • إحالة لص الهواتف المحمولة من المواطنين فى الوايلى للمحاكمة
  • سرقة وتوقيع إيصالات بالإكراه.. التحقيق مع طرفي مشاجرة في السلام
  • انتحار فتى بأسلوب شنق نفسه داخل منزله في المثنى
  • اعترافات لص سرقة هواتف المحمول فى السلام تقوده للمحاكمة
  • وفاة طفلين اختناقاً داخل صندوق سيارة في نينوى
  • العثور علي جثة شاب داخل قطار بالعياط
  • هوس الهواتف المحمولة يهدد صحة المراهقين النفسية