واصل اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، استقبال المهنئين بتوليه منصب المحافظ، حيث استقبل اللواء محب حبشي، الانبا تادرس مطران بورسعيد والوفد المرافق، بمكتبه بالديوان العام وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

وتقدم الأنبا تادرس مطران بورسعيد بالتهنئة للواء أركان حرب محب حبشي على منصبه الجديد، متمنيا له التوفيق والنجاح وتحقيق مزيد من الإنجازات والتنمية.

كما استقبل محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي، اليوم، وفدٱ من مديرية أوقاف بورسعيد برئاسة الدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف، ووفدٱ من الأزهر الشريف برئاسة الدكتور ياسر علام مدير عام منطقة بورسعيد الأزهرية، حيث تقدموا بالتهنئة لمحافظ بورسعيد على ثقة القيادة السياسية به، متمنين لبورسعيد و أبنائها مزيدا من الخير والرخاء والتنمية تحت القيادة الحكيمة للواء محب حبشي محافظ بورسعيد..

و ضمن المهنئين بتوليه منصب محافظ بورسعيد، استقبل اللواء محب حبشي، وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة القس بهاء رشاد، حيث أكدو على تطلعاتهم نحو تحقيق العديد من أوجه التنمية و التطوير لمحافظة بورسعيد و أبنائها، متمنين لمحافظ بورسعيد، دوام التميز و التوفيق.

وتوجه اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد بخالص الشكر والتقدير للمهنئين من رجال الدين الإسلامي و المسيحي، متمنيا أن تحمل الأيام المقبلة مزيد من الخير والرخاء لمصر و أبنائها.

قائلا " شكرًا لكم على هذه التهنئة الغالية، التي تدلّ على محبتكم الصافية النقية وقلوبكم العامرة بالحب، وأرجو الله العظيم أن أكون عند حسن ظنكم جميعًا ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأزهر الشريف الدين الاسلامي الدين المسيحى محافظ بورسعيد محافظ بورسعید محب حبشی

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق في بورسعيد

تابع اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، الموقف التنفيذي لإزالة الإشغالات والتعديات، وكذلك مستوى النظافة بشوارع المحافظة، ومدى الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطرق لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات، وذلك خلال جولته التفقدية التي قام بها، ورافقه خلالها الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، والعميد كريم لهيطة مدير المرور ولمياء الجيار رئيس حي الشرق. 

إزالة الإشغالات من حرم الطريق

وشدد المحافظ على أصحاب المحلات بإزالة الاشغالات والمخالفات والتعديات على حرم الطريق والالتزام بالمساحات المخصصة، مشددا على رؤوساء الأحياء بتكثيف الجهود في هذا الملف، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد، وبما يليق بمستوى المشروعات الحضارية والخدمية العملاقة.

مطلب الأهالى من محافظ بورسعيد الجديد 

كان أهالي بورسعيد شكوا من تزايد الإشغالات على حرم الطريق، مما تسبب في وجود تكدس مروري في شوارع المحافظة المحدودة والضيقة، وطالبوا محافظ بورسعيد الجديد في عدة لقاءات ميدانية بإزالة الإشغالات، خاصة أن بورسعيد تستقبل رحلات اليوم الواحد من مختلف المحافظات وتحتاج الشوارع إلى سيولة مرورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة لمتابعة مستوى النظافة
  • محافظ بورسعيد يتفقد عددًا من المخابز
  • مردم جدة يستقبل مليون و822 ألف طن نفايات خلال الربع الثاني من 2024
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • محافظ بورسعيد يشدد على أصحاب المحلات الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطريق بالضواحي
  • محافظ بورسعيد يلتقي عددًا من المواطنين بحي الضواحي و يوجه بالارتقاء بمستوى الخدمات
  • اللواء محب حبشي يوجه بالبدء في أعمال تطوير منطقة السلام والتصنيع والعبور خلال الفترة القادمة
  • محافظ بورسعيد يستقبل وفد مركز البحوث الزراعية لبحث سبل النهوض بالقطاع الزراعي بجنوب بورسعيد
  • حملات نظافة ورفع الإشغالات بمراكز ومدن كفرالشيخ
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق في بورسعيد