شهد سنتر تعليمي بمدينة السادس من أكتوبر ، واقعة قيام داعية إسلاميا بتهمة اقتحام سنتر تعليمي والتعدي على المعلمين والطلاب بمعاونة آخرين.

التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر

وكشفت التحريات الأولية، بحسب اتهامات أصحاب السنتر التعليمي والعاملين به، أن الداعية استعان بآخرين وتهجم على السنتر التعليمي، وأصاب ٢ معلمين و5 طلاب بسبب خلافات بينه وبين القائمين على السنتر.

 

وأفادت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين أ.ص الداعية الإسلامي وإدارة مركز تعليمي بمدينة السادس من أكتوبر، إثر خلافات مالية.

وأضافت أن إدارة المركز التعليمي رفضت تسليم الداعية مستحقاته، فقام باصطحاب مجموعة من الأشخاص واقتحم المركز التعليمي واعتدى على الحضور بداخله؛ مما أسفر عن إصابة 2 من المعلمين و5 طلاب بإصابات متفرقة.

وكلفت النيابة المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

اقتحام مركز تعليمي بأكتوبر 

وكانت معلومات قد وردت ل رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تفيد بقيام الداعية أ ص، بالاشتراك مع آخرين باقتحام سنتر تعليمي والاعتداء على مدرس وبعض العاملين بالسنتر بسبب وجود خلافات مع مالك السنتر، مما أسفر عن إصابة العاملين بكدمات وجروح بمختلف أنحاء الجسد.

وبإخطار  مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، كلف  مدير المباحث الجنائية بسرعة القبض على المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن رجال المباحث من القبض على الداعية الإسلامي أ ص وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

حبس عصابة  سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بالجيزة 

وفي واقعة اخري ، أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بحبس تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع”، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كما نجحت قوات الأمن بالجيزة ،  في ضبط تشكيل عصابي مكون من ٤ أشخاص "لهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة قسم شرطة إمبابة تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وبحوزتهم مجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم وقائع سرقة (٧ سيارات) بذات الأسلوب وأقروا بقيامهم ببيع تلك السيارات "لعميل سيئ النية" (عاطل - مقيم الشرقية) تم ضبطه وعثر بحوزته (٤ سيارات، ٣ لوحات معدنية) من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

سقوط مالك سنتر تعليمي بتهمة النصب علي المواطنين في قبضة الأمن بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، وفقا  معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، قيام أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة الإسكندرية بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر الإسكندرية، للنصب والاحتيال على المواطنين.

وكشفت التحريات تم ذلك بزعم منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى – على خلاف الحقيقة - مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المُشار إليها، وبحوزته (عدد من الشهادات بأسماء أشخاص مختلفين منسوب صدورها للكيان "مزورة ومعدة للتزوير" – 2 أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من الكارينهات بأسماء أشخاص مختلفين منسوب صدورها للكيان – جهاز حاسب آلى "بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى") وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وياتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالجيزة حبس تشكيل عصابي سرقة السيارات قوات الأمن بالجيزة مدير المباحث الجنائية مدينة السادس من أكتوبر

إقرأ أيضاً:

نشرة حوادث «الأسبوع»| حبس سائق تحرش بفتاة «حدائق القبة».. حريق كريتيف مول بالعبور.. وإخلاء سبيل روكي أحمد

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، على مدار اليوم، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد في أحداث على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

10 سنوات سجن لسائق في واقعة فتاة حدائق القبة

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، سائق ميكروباص بالسجن 10 سنوات لاتهامه بمحاولة خطف واغتصاب «الفتاة بثينة» - المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة حدائق القبة» - على طريق الشروق.. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا.

حركة تنقلات جديدة في مباحث الجيزة 2024

اعتمد اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة، واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية حركة تنقلات شاملة داخل مديرية الأمن خلال 2024.

شملت الحركة أولها، تصعيد العقيد محمد ربيع ليشغل منصب رئيس مباحث قطاع الشمال، خلفا للعميد عمرو حجازي الذي شغل منصب رئيس مباحث قطاع الغرب، وتصعيد المقدم إسلام المهداوي ليشغل منصب مفتش مباحث أول وثان أكتوبر. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

في واقعة المايوه.. إخلاء سبيل البلوجر «روكي أحمد»

أخلت محكمة القاهرة الجديدة، سبيل البلوجر «روكي أحمد» بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مسيئة ومخلة بالآداب العامة تخدش الحياء على مواقع التواصل الاجتماعي. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

في قضية سب وقذف طليقته.. محاكمة الفنان سعد الصغير

حددت المحكمة المختصة، يوم 1 سبتمبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وطليقته برلنتي، على خليفة اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح، وذلك أمام المحكمة الاقتصادية. لقراء التفاصيل الكاملة من هنا

حريق كريتيف مول بالعبور.. النار تأكل الأخضر واليابس

120 دقيقة واجه فيها رجال الحماية المدنية بالعبور حريقًا ضخماً، التهم 4 طوابق من كريتيف مول في الحي الأول بالعبور، حتى تمكنوا من إخماده، دون خسائر في الأرواح، حيث تسبب الحريق في خسائر كبير لبعض أصحاب المحالات التجارية. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

اقرأ أيضاًغسل 80 مليون جنيه تحت ستار شراء عقارات.. القبض على 5 تجار عملة في مطروح

إصابة شخصين صدمتهما سيارة فى المنوفية

مقالات مشابهة

  • الإيقاع بصاحب كيان تعليمي بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين
  • بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. التفاصيل الكاملة لقانون تأمين وحماية المنشآت والمرافق العامة في الدولة
  • موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024.. التفاصيل الكاملة
  • القصة الكاملة للقبض على إسلام البحيري.. مطلوب فب 6 قضايا شيكات بدون رصيد
  • داعية إسلامي يحكي كيف عالج ابنته من الحسد (شاهد)
  • انطلاق ملتقى فنون الطفل الأول بالعاصمة الإدارية.. الإثنين (التفاصيل الكاملة)
  • التفاصيل الكاملة حول قيام أميركا باتهام "تيك توك" بخرق خصوصية الأطفال
  • حدث وأنت نائم| العثور على جثة طفل أمام منزل بالبحيرة.. وسقوط إمبراطور تصنيع الأسلحة بالجيزة
  • عاجل- "فيسبوك" تحذف ملايين المنشورات التي تنعي إسماعيل هنية (التفاصيل الكاملة)
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| حبس سائق تحرش بفتاة «حدائق القبة».. حريق كريتيف مول بالعبور.. وإخلاء سبيل روكي أحمد