شهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، نشوب حريق فى محل أدوات منزلية، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء لإخماد النيران قبل امتدادها إلى المحلات والمنازل المجاورة.

هذا وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من الأهالي بإندلاع حريق في محل "السنان" للادوات المنزلية بمنطقة الحلقة بدائرة قسم اول الزقازيق واسفر الحريق عن تلف كل محتويات المحل.

وأفادت التحريات الاولية أن ماس كهربي وراء اندلاع الحريق وأدى لاشتعال السنه اللهب داخل المحل، وتم السيطره على الحريق دون خسائر بشريه او إصابات

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى بقية المحلات المجاورة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية أمن الشرقية حريق محل

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق مسجد بالمعصرة

سيطرت الحماية المدنية بالقاهرة ، علي حريق نشب  في مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة عرب سلام بحي المعصرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه، ولم ترد معلومات عن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح حتى الآن.

السيطرة علي حريق مسجد بالمعصرة

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة عرب سلام بحي المعصرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشير التحريات الأولية إلى أن الحريق بغرفة ملحقه بالمسجد في الدور الثاني تستخدم كمخزن، والمسجد مكون من دورين وتم إخماد الحريق بمشاركة سيارتي إطفاء دون إصابات.

السيطرة علي حريق شقة سكنية بحي الساحل  في القاهرة

كما اندلع حريق في شقة سكنية بأحد أبراج حي الساحل بالقاهرة، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في شقة سكنية بأحد أبراج حي الساحل بالقاهرة وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشير التحريات الأولية إلى أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي تسبب في اندلاع الحريق في أحد الشقق، وجارٍ عملية إخماد الحريق قبل امتداده بشكل أكبر، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق هائل شب فى منزل بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالشرقية
  • إصابة شخص وزوجته إثر حريق شقة سكنية بمنطقة الهرم
  • حريق يأتي على 500 شجرة نخل في واحة تمنارت في طاطا
  • العثور على جثة لسيدة فى حالة تحلل داخل منزل بالشرقية
  • السيطرة على حريق بمستشفى السادات بالمنوفية
  • السيطرة على حريق بمخلفات الخيش والبوص فى مزرعة بأخميم شرقى سوهاج
  • السيطرة علي حريق مسجد بالمعصرة
  • السيطرة على حريق بمسجد في المعصرة
  • السيطرة على حريق مخزن أخشاب في الهرم