البوابة نيوز:
2024-08-05@03:03:03 GMT

كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي محمد عادل مدير تحرير مجلة روزا اليوسف ، تعليقاً على مقال رأي له بعنوان: «كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟»، إنه يبرز انتصار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للرأي العام والقواعد المهنية بعد قرارها بإنهاء تعاقد الكابتن أحمد شوبير، مشيداً بتوقيت القرار.

وتابع «عادل»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «إكسترا نيوز»: «اختيار الشركة المتحدة للتوقيت المثالي للغاية للإعلان عن هذا القرار، فقرار مثل هذا في مثل هذا التوقيت وبهذه السرعة والحسم، بغض النظر عن الحيثيات، يعكس الاحترام كبير منها للرأي العام».

وأكد الكاتب الصحفي، «أياً كانت نجوميتك وحجمك لا يصح بأي صورة أو شكل من الأشكال أن يتحدى أي شخص الرأي العام، وكابتن شوبير لا يختلف أحد عليه وأنه أحد أعمدة الإعلام الرياضي المصري وله باع طويل في المهنة، وهو ما ذكرته في المقال، وأنه ليدر ومؤثر».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد شوبير الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الكاتب الصحفى انتصار مداخلة هاتفية محمد عادل للرأی العام

إقرأ أيضاً:

ابن سيناء تخفض ديونها مقابل بيع الأصول

أكدت شركة ابن سينا فارما، انها خفضت نسبة إجمالي ديون الشركة إلى إجمالي الأصول لتصل إلى 25% خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل نسبة بلغت 29% من العام السابق له.

قالت  الشركة في بيان ردًا على استفسارات البورصة حول مطالبة البنوك الدائنة لـ"ابن سينا فارما" بخفض الديون المستحقة عليها مقابل بيع أصول، أن نجاحها في خفض نسبة إجمالي الديون من الأصول يتماشى مع خطتها لتمويل الجزء الأكبر من النمو من عملياتها التشغيلية بالإضافة إلى بيع بعض الأصول المتاحة بما يعمل على زيادة معدلات الربحية.

وأكدت الشركة أنها تحظى بثقة كافة البنوك والموردين والعملاء، مشيرة إلى أن التسهيلات الائتمانية التي تحصل عليها دليل ثقة على قدرة الشركة في السداد بناءً على معدلات النمو المرتفعة التي تحققها.

وأضافت أنها تستخدم التسهيلات الائتمانية في تمويل جزء من رأس المال العامل، مبينة أن إجمالي إيرادات الشركة بلغت 10.9 مليار جنيه في الربع الأول من العام الجاري بمعدل نمو سنوي 55%، تم تمويله بشكل أساسي من العمليات التشغيلية وليس من التسهيلات الائتمانية.

 

مقالات مشابهة

  • غارديان: واشنطن تسعى لمنع حرب إقليمية لكن نتنياهو يدمر كل شيء
  • ابن سيناء تخفض ديونها مقابل بيع الأصول
  • «ابن سينا فارما» تخفّض ديونها إلى 25% وتستحوذ على 27% من سوق الدواء في مصر
  • «الألغام».. فيلم جديد من إنتاج «الوثائقية» قريبا
  • عادل حمودة: صالح مرسي بلا شبيه.. وهذا أغرب ما في سيرته
  • باحث: التهديدات الإيرانية للاحتلال الإسرائيلي لن تخرج عن كونها حرب كلامية
  • عادل زيدان: معاينة أرض مشروع مدينة الطماطم بالأقصر للتأكد من جدية الشركة
  • مع ختام معرض «أخبار اليوم التعليمي» للترويج لجامعات مصر.. إقبال كثيف على جناح جامعتي أسيوط الحكومية والأهلية
  • بعد اجتماعها ببنموسى..مؤسسات التعليم الحر توضح بخصوص عقد تأطير العلاقة بين الأسر والمؤسسات
  • ابنة إسماعيل هنية توجه رسالة نارية إلى نتنياهو بعد استشهاد والدها (فيديو)