شهدت الحالة المرورية، في شارع السودان، اليوم الجمعة قبل قليل، حالة من التكدس المرورى في أغلب الطريق منذ بدايته حتى نهايته وتحديدا منزل  كوبري فيصل باتجاه المهندسين و الدقي، بسبب زيادة الكثافة نتيجة لحادث سير سيارة ميكروباص واصطدامها بأخرى.


كما شهد الطريق فى الاتجاه الاخر امام المتجه الى المريوطية سيولة مرورية وسط انتشار رجال المرور فى الميادين لمتابعة سير العملية المرورية، ومحاولة فك التكدسات التي تسببت في تباطؤ حركة السيارات.


وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة و يفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث سير السودان غلق شارع السودان الدقى المهندسين وصولا إلى

إقرأ أيضاً:

خبير مروري: السرعة الزائدة عن المقررة قانونا سبب الحوادث على الطرق

علق  اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية الأسبق، على وفاة 4 منتجين نتيجة حادث سير قائلا: إن  السرعة موجودة في القانون والسرعة  هى العدو الأول للطري وأخطر شيء يؤدى إلى حادثة، لأن مصمم الطريق هو الذى يضع السرعة له، مهما كانت الطريق والسيارة بشكل جيد فإن السرعة الزائدة تؤدى للحادثة.

محافظ الدقهلية: تعاون كامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل ضبط الأمن بالشارع الدقهلاوي لعلاج الإرهاق البدني.. برنامج تأهيلي واستشفائي للاعبي الزمالك قبل لقاء إنبي

وأضاف مدحت قريطم خلال مداخلة لبرنامج "الساعة 6"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أنه يجب ألا تزيد السرعة عن التى وضعها مصمم الطريق". لافتا إلي أن مصر  أصبحت رقم 16 على العالم فى جودة الطرق.

ولفت إلى أن السرعة الزائدة عن المقررة قانونا أحد أسباب الحوادث على الطرق، مؤكدا أن السرعة داخل المدن يجب أن تنخفض، وعلى الجميع الالتزام بالسرعة المقررة ومن يخالف يحال للمحكمة ويحدد عقوبتها وكلاء النيابة.

ونوه بأن السرعة على طريق مصر إسكندرية الصحراوى 120 للمركبات الملاكى، والسرعة على طريق مطروح السلوم 100 كيلو.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص في حادث مروري مروع بالوراق
  • محافظة الجيزة تزيل تعديات المحال على الطريق العام بحي الهرم
  • طرق دبي تنجز 10 استراحات للشاحنات
  • (طرق دبي) تنجز 10 استراحات للشاحنات بالشراكة مع “أدنوك”
  • «طرق دبي» تنجز 10 استراحات للشاحنات بالشراكة مع «أدنوك»
  • ازدحام في كل مكان بـ”الشرقي والمعظّم”.. خارطة شاملة بحركة المرور في بغداد
  • نشرة المرور.. كثافات متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • خبير مروري: السرعة الزائدة عن المقررة قانونا سبب الحوادث على الطرق
  • التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه إثر حادث مروري بشبرا
  • مسرح المصلبة وشارع الاعمدة: عروض شعبية وفعاليات منوعة – صور