بوابة الوفد:
2024-08-05@02:59:11 GMT

مشاركة سينمائية لـ إيساف في “ المدرسة”

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

 أعلن الفنان إيساف عن إنضمامه لنجوم فيلم "المدرسة" وهو إسم مؤقت والذى يجري له حاليًا أختيار باقى الفنانين المشاركين في العمل وحين الإنتهاء من هذه المرحلة يليها مباشرة البدء في مرحلة التصوير قريبًا.

أكد إيساف بأنه سعيد بإنضمامه لهذه الفكرة الرائعة التى تدور حولها محور أحداث العمل ككل، ويتوقع لها رد فعل إيجابى من حيث الإيرادات والجمهور والنقاد وغيرهم حين عرضه فى دور العرض السينمائى.

 

وأضاف إيساف بأنه انبهر بفكرة العمل مما جعله يتخذ القرار فى نفس الوقت دون التعرف على قيمة العقد، وذلك لأن هدفه الرئيسى هو توصيل رسالة فنية دسمة فى المقام الأول للجمهور. 

 

وتابع إيساف بأنه يدين بالإبداع للسيناريست محمد شعبان وذلك عندما قرأ السيناريو جذبه وجعله فى حالة من التشويق والإثارة، مما يجعله أن يتعامل مع كل مشهد لديه بمثابة «ماستر سين»، لاسيما، بخلاف بأنه ممتن أيضًا لإنضمامه لعمل تشاركه في بطولته النجمة الكبيرة حورية فرغلى كممثل أمامها لأول مرة، مشيرًا، بأنه سعيد بأن سيجمعهما كاميرا واحدة سوياً، لاسيما، بأن أجواء الكواليس ستشع بالسعادة والسرور معاً.

وتدور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

وجدير بالذكر بأن فيلم"المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى وهو بطولة جماعية وعلى رأسهم: النجمان حورية فرغلى وإيساف وآخرين وسيتم الإعلان عن باقي النجوم تباعاً، وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

وفى سياق مختلف قال الفنان إيساف بأنه تعاون مع الفنانة حورية فرغلي من قبل فى فيلم «رد فعل» منذ 12 عاماً، وذلك بصفة غير مباشرة تحديداً كمطرب غنائي فقط لا غير، لافتاً، بتقديمه أحد الأغاني الدعائية والترويجية للعمل والتى حملت إسم "أنا مين" وهي من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إيساف السينمائية فيلم "كازانوڤا"، والذى عرض عام 2019 وشاركه فى البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنانه راندا البحيرى، إلهام عبد البديع، أحمد تهامى وآخرين وهو من سيناريو وحوار هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد حفله "كاسيت 90".. محمد فؤاد يعبر عن سعادته بنجاح الحفل

اشعل الفنان محمد فؤاد حفل “كاسيت 90” بفقرة غنائية مميزة، والذي أُقيم في العلمين، ضمن فعاليات الموسم الثاني من المهرجان الذي يحمل نفس اسم “العالم علمين”.

 

وعبر الفنان محمد فؤاد عن سعادته بالحفل، في فيديو نُشر عبر الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين بـ«فيس بوك»، إذ قال: «إحساس رائع جدًا وإحساس جميل جدًا، وأحلى كلام ممكن يحصل في مصر دلوقت، إنك تلاقي جمهور بيصارع في الدنيا اللي إحنا عايشين فيها».

 

وأردف محمد فؤاد: «الجمهور بيحاول يلاقي نفسه في كل المعاني الكويسة، مع المطربين بتوعه الكويسين، ومصر على رأس الهرم الفني في الوطن العربي، وكلنا بنتعامل مع الفن ومع جماهير الوطن العربي كله من هذا المنطلق وإحنا في وقت يا رب نكون قد المسؤولية».

 

نبذة عن حفل “كاسيت 90”

 

ويجمع حفل “كاسيت التسعينات”، كل من النجوم: حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج وهشام عباس،  ومن المقرر إقامته يوم الخميس 1 من شهر أغسطس القادم على مسرح «يو أرينا».

مقالات مشابهة

  • إيساف في حواره مع «الفجر الفني»: شخصيتي في "غموض" لا تشبهني في الواقع.. وهناك تحول في دوري بالمسلسل (فيديو)
  • حورية فرغلي تدعم المنتج عادل الخيال
  • بعد حفله "كاسيت 90".. محمد فؤاد يعبر عن سعادته بنجاح الحفل
  • حمزة العيلي يحيي ذكرى ميلاد تامر ضيائي
  • العداء سمير اليفاعي يختتم مشاركة اليمن في الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024
  • عروض سينمائية شيقة وتدريبات عملية في فن الإخراج السينمائي
  • حدادًا على أرواح المنتجين الأربعة.. حمادة هلال يُعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة
  • تعليم الغربية: تنفيذ مبادرة معلم يخدم مجتمعه بإدارة بسيون
  • جامعة كوردستان تصف نيجيرفان بارزاني بأنه أمل الدبلوماسية والتعايش المشترك
  • تعرف على تفاصيل شخصية إيساف في مسلسل "غموض"