الثورة نت../

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، تصديها لجيش العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة، واستهدفت تجمعات جنود الاحتلال في عدة محاور.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بلاغ عسكري عبر منصة “تليغرام”، أنها دكت قوات العدو الصهيوني المتموضعة في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون.

وعرضت كتائب القسام مشاهد لقصف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم”.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها قصفت بوابل من قذائف الهاون تجمعات لجنود وآليات العدو على طول خط الإمداد في محور “نتساريم”.

كما قصفت سرايا القدس جنود العدو الصهيوني المتمركزين عند بوابة معبر رفح ومحيطها بوابل من قذائف الهاون، واستهدفت كذلك تجمعات الاحتلال في محيط موقع كرم أبو سالم العسكري شرقي مدينة رفح بقذائف الهاون وصواريخ 107.

من جانبها، استهدفت كتائب المجاهدين بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسم غرفة عمليات العدو الصهيوني في “ناحل عوز” برشقة صاروخية.

وبلغ عدد الجنود الصهاينة الذين قتلوا في جميع الجبهات منذ بداية الحرب على غزة 682 جنديا وضابطا، وفق معطيات جيش العدو الذي يواجه اتهامات محلية بإخفاء الحصيلة الحقيقية لقتلاه وجرحاه والتي تفوق ذلك بكثير.

فيما بلغ عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب 4149، بينهم 2122 جنديا وضابطا أصيبوا في المعارك البرية في قطاع غزة، منذ اندلاعها في 27 أكتوبر الماضي.

يشار إلى أن المقاومة الفلسطينية عادة ما توثق عملياتها بمقاطع فيديو، مؤكدة أن أعداد القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو الصهيوني أكبر مما هو معلن .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تعلن تدمير آلية عسكرية صهيونية في خانيونس جنوب قطاع غزة

يمانيون../ أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت عن تدمير آلية عسكرية صهيونية شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.
وبثت السرايا في المقطع المصور الذي نشرته عبر قناتها في التليجرام، مشاهد من تدمير آلية عسكرية صهيونية بتفجير عبوة ثاقب “خرقية – برميلية” خلال التوغل الصهيوني شرق خانيونس.
ولليوم الـ 302 على التوالي، تواصل المقاومة الفلسطينية، عمليات التصدي لحرب الإبادة “الإسرائيلية” المتواصلة على أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده “الجيش” في قطاع غزة والضفة الفلسطينية المحتلة، فقد أكدت السرايا في بلاغ عسكري، صباح اليوم، قصفها بعدد من قذائف الهاون تجمعاً لجنود العدو الصهيوني على خط الإمداد في محور “نتساريم”.
ومنذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، تواصل قوات الاحتلال “الإسرائيلي” عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 39،953 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 90،266 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض. #العدوان الصهيوني على غزةً#سرايا القدسُ#قطاع غزةفلسطين

مقالات مشابهة

  • القسام تعلن قصف مستوطنة غان يفنه وأسدود ردًّا على مجازر العدو بغزة
  • المقاومة تشتبك مع قوات الاحتلال في خان يونس ورفح.. وتستهدف تجمعاته بالصواريخ والهاون
  • “القسام” تعلن استهداف جنود العدو الصهيوني وآلياته العسكرية
  • القسام تستهدف قوات العدو في موقع صوفا / فيديو
  • سرايا القدس تعلن تدمير آلية عسكرية صهيونية في خانيونس جنوب قطاع غزة
  • المقاومة الإسلامية ‌في لبنان تستهدف مستعمرة أفيفيم ‏وميتات
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في موقع العاصي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • حشود كبرى في الحديدة بمسيرات “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 27 ساحة بمسيرات “وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”
  • حشود كبرى في الحديدة بمسيرات وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر