على هامش فعاليات مهرجان العلمين يستعد الفنان الكبير محمد منير اليوم الجمعة الموافق يوم 12 من شهر يوليو الجاري لإحياء حفل إفتتاح مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث يقوم بتقديم باقة مميزة من ألمع أغانيه التي تتنوع ما بين الأغاني القديمة والأغاني الجديدة التي أحبها جمهور الفنان محمد منير، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنان محمد منير 
تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة

في سياق متصل تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى في الفترة من 11 يوليو وحتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية.  


إدارة مهرجان العلمين تخصص جزء من الأرباح لفلسطين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

آخر أعمال الفنان محمد منير 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي قدمها الكينج الفنان محمد منير هي أغنية بعنوان "يا فلسطيني" والتي تم طرحها تضامنًا مع الأحداث التي تمر بها فلسطين، وتم طرحها منذ سبعة أشهر على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وقد حققت الاغنيه نجاحا كبيرا.

كلمات أغنية يا فلسطيني 

وتقول كلمات الأغنية:

يسكت يسكت رد الشعب وفجأة يطرشقلك شرايينك..

ياللي مخطط تلغي العدل وشياطين الشر في تكوينك..

يسكت يسكت الاستحمال لما مراره يساوي الموت..

ينتحر الصبر في فيضانه وينفجر الشعب المكبوت..

تسرق.. تحرق.. تقتل.. تهدم.. وتتفنن في صنوف الغدر..

آدي الشعب.. إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة جندك تأمينك..

يا فلسطيني.. يا فلسطيني.. ينصر دينك»

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر اعمال محمد منير اخبار محمد منير بوابة الفجر الفني الفنان محمد منیر العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

عرض ماكبث "المصنع" بالهناجر ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري

ينطلق في التاسعة، مساء اليوم، الجمعة، عرض ماكبث (المصنع) للمخرج محمود الحسيني، على مسرح مركز الهناجر للفنون، وتقام ضمن فعاليات الدورة السابعة عشرة بالمهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض. 

مهرجان المسرح المصري

ومهرجان المسرح المصري يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

ومهرجان المسرح المصري تنظمه وزارة الثقافة المصرية تحت قيادة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتحمل دورته المقبلة اسم الفنانة الكبيرة " سميحة أيوب "، وينطلق المهرجان في الفترة من 30 يوليو حتى 17 أغسطس 2024، على مسارح القاهرة، وتتكون اللجنة العليا من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان) ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم، وأعضاء اللجنة هم: الناقدتان علا الشافعي، عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج إسلام إمام.

 بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم: المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي ،الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، والكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح.

مقالات مشابهة

  • محمد منير| أسعار تذاكر حفل الكينج في الإسكندرية
  • ناقد فني: إقبال جماهيري متوقع على حفل مسار إجباري وسعاد ماسي وحمزة نمرة في العلمين الجديدة
  • مهرجان العودة السينمائي الدولي يفتتح دورته الثامنة من بين خيام النزوح في مواصي خانيونس
  • الكينج محمد منير يروج لحفله في الإسكندرية: «هنقضي ليلة مختلفة»
  • انطلاق العرض الختامي لمسرحية «الشهرة» على «يو أرينا» بمهرجان العلمين الليلة
  • الليلة.. كاظم الساهر يحيي حفلا في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج
  • لما جبريل: التعاون بين «المتحدة» والوزارات مفتاح نجاح مهرجان العلمين الجديدة
  • عرض ماكبث "المصنع" بالهناجر ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري
  • عرض "السمسمية" على العائم الصغير ضمن مهرجان المسرح المصري
  • الليلة.. الروائي طارق إمام بأمسية ثقافية على قناة "CBC" من مدينة العلمين الجديدة