ينظم الاتحاد المصري للفعاليات الرياضية بالتعاون مع نقابة الصحفيين، غدا السبت، أولى فعالياته "أولمبياد الصحفيين وأسرهم"، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتضم فعالية "أولمبياد الصحفيين وأسرهم" مجموعة من الألعاب (كرة القدم، الدومينو، الطاولة، تنس الطاولة، البلاي ستيشن "كبار - أطفال")، ويشارك فيها الصحفيون وأسرهم، في حدث يقام لأول مرة خاص بأسر الصحفيين بمختلف الأعمار.

وحرص اتحاد الفعاليات على أن تكون البداية مع لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى وكيل أول النقابة، وإتاحة فرصة المشاركة لأسرهم، تأكيدًا للدور الكبير لأصحاب المجال الصحفي والإعلامي، لنجاح أي فعالية تقام بمشاركتهم.

كاردوزو يستبعد 8 لاعبين من الترجي قبل الإستعدادات للموسم الجديد حسام حسن يحضر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

وكشف أحمد الشامي رئيس اتحاد الفعاليات الرياضية، أن المنافسة ستقام في مركز شباب الجزيرة غدًا السبت 13 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأوضح الشامي أن هناك جوائز مالية كبيرة للصحفيين الفائزين في الأولمبياد، حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 20000 جنيه، والثاني على 10000 جنيه، والثالث على 5000 جنيه، بينما الفائز بالمركز الأول في كل لعبة من باقي الألعاب يحصل على 5000 جنيه، والثاني على 3000 جنيه، والثالث على 2000 جنيه، مؤكدًا على التعاون الكبير من الدكتور أشرف البيجرمي رئيس قطاع الرياضة والدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومحمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات النوعية، والدكتور أحمد الشافعي مدير إدارة  الاتحادات النوعية.

وتشهد الفعالية تعاونًا مثمرًا بين اتحاد الفعاليات الرياضية واتحادي الألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، والألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبدالباقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة مركز شباب الجزيرة نقابة الصحفيين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب

إقرأ أيضاً:

اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعى إبراهيم سنجاب: خسارة كبيرة على المستوى القومي والعربي والإسلامي

الثورة نت|

عبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين عن التعازي في وفاة الكاتب المصري ابراهيم سنجاب بعد حياة حافلة بالمواقف القومية والمساندة للشعب اليمني والقضية الفلسطينية من خلال كتاباته وتحليلاته الإعلامية عبر مختلف وسائل الإعلام.

واعتبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين في بيان نعي صادر عنه اليوم، رحيل الإعلامي المصري ابراهيم سنجاب خسارة كبيرة على المستوى القومي والعربي والإسلامي، مشيراً إلى أنه كان صوتا قويا في مساندة الشعب اليمني والقضية الفلسطينية وغيرها من القضايا القومية والعربية.

وأعرب عن التعازي لأولاد وأسرة الفقيد الإعلامي سنجاب، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أولاده وأهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعى إبراهيم سنجاب: خسارة كبيرة على المستوى القومي والعربي والإسلامي
  • بحضور لافت.. أطفال الغربية يواصلون المشاركة في مبادرة «ثقافتنا في إجازتنا»
  • مراسل القناة الأولى: مباراة ذوي الهمم تنال إشادات كبيرة في مهرجان العلمين الجديدة
  • مراسلة «DMC»: عرض الفعاليات الرياضية عبر شاشة المنطقة الترفيهية بالعلمين مجانا
  • المتحف اليوناني الروماني يحتفل بالعيد القومي للإسكندرية بالتزامن مع أولمبياد باريس
  • رئيس اتحاد اليد: نقدم مستوي استثنائي في باريس وتكتمل فرحتنا بميدالية تاريخية
  • نائب سوهاج.. حمادى ينظم ندوه تثقيفية للطلاب والطالبات
  • أنشطة صيفية.. برامج وفعاليات ومسابقات متنوعة لرواد مكتبات قصور الثقافة
  • بالأرقام.. علامات استفهام بعد صرف اتحاد الفروسية 20 مليون جنيه قبل انسحاب نائل نصار من أولمبياد باريس
  • اتحاد الصحفيين ينعي الإعلامي كامل نجمي