تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، عن توقيع عقد جديد مع مدربه سيموني إنزاجي يمتد حتى صيف عام 2026.

وأكد نادي إنتر ميلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» (منصة إكس)، تجديد عقد المدير الفني للفريق سيموني إنزاجي حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.

تجديد عقد سيموني إنزاجي مع إنتر ميلان

حقق إنزاجي لقب الدوري الإيطالي مع الإنتر في الموسم الماضي، ليحصل على جائزة أفضل مدرب في الكالتشيو بموسم 2023-2024.

جاء هذا القرار من نادي إنتر ميلان بعد موسمين ناجحين لـ إنزاجي مع فريق الأفاعي، حيث قاد صاحب الـ48 عامًا، النيراتزوري للتتويج بـ6 بطولات، بواقع 3 بطولات سوبر إيطالي، بالإضافة إلى مرتين لكأس إيطاليا، ومرة واحدة الدوري الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إنزاجي سيحصل على راتب سنوي قدره 6.5 مليون يورو، وهو ما يجعله من أعلى المدربين أجرًا في الدوري الإيطالي، وذلك بحسب شبكة «سكاي سبورت» إيطاليا.

ووصل إنتر ميلان تجت قيادة سيموني إنزاجي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، لكنه خسر من مانشستر سيتي بهدف للا شئ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتر ميلان انزاجى سيموني إنزاجي الدورى الإيطالى اخبار انتر ميلان اخبار الدوري الايطالي مدرب إنتر ميلان سیمونی إنزاجی إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عرض رسمي من كبير الدوري الفرنسي لضم نجم منتخب مصر الأولمبي

كان للاعبو منتخب مصر الأوليمبى ظهور مميز، حيث جذب إليهم أنظار المتابعين فى كل العالم، أثناء مشاركتهم في أولمبياد باريس 2024، وخاصة الأندية الأوروبية.

صراع أوروبي لضم إبراهيم عادل

أبرز تلك الأسماء التى جذبت أنظار الأندية الأوروبية إبراهيم عادل، جناح بيراميدز قائد منتخب مصر الأوليمبى، والذى يشارك فى الأوليمبياد للمرة الثانية فى مسيرته، وظهر بأداء مميز ولافت فى باريس، وخاصة في مباراة إسبانيا بتسجيل ثنائية.

وأكدت قناة "أون تايم سبورتس"، وصول عرض من نادي ليون الفرنسي لضم اللاعب في الموسم المقبل، وذلك من أجل الاستفادة من خدماته بعد تألقه المتميز.

عاجل.. وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول في شباك المقاولون العرب تردد القناة الناقلة لمواجهة الأهلي ضد المقاولون العرب

وأضافت: "هناك اهتمامًا من أندية فرنسية وخاصة فريق ليون، بضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا كما أنه لا صحة لتجدد مفاوضات ناديي ميتيلاند ونورشيلاند من الدنمارك لضم اللاعب".

وحجز المنتخب المصري الأولمبي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز على باراغواي في ربع النهائي ليبلغ المربع الذهبي منذ غياب دام 60 عامًا.

ويلتقي منتخب مصر ضد فرنسا غدًا الاثنين في نصف نهائي أولمبياد باريس، من أجل البحث عن ميدالية أولمبية غائبة عن تاريخ كرة القدم المصرية، لتكون لأول مرة حصول الفراعنة عليها.

مقالات مشابهة

  • ميلان يتقدم بعرض رسمي لضم نجم توتنهام
  • رسميًا .. المقاولون العرب يهبط إلى القسم الثاني
  • عاجل.. عرض رسمي من كبير الدوري الفرنسي لضم نجم منتخب مصر الأولمبي
  • الهلال يرفض عرض فرنسي لضم عبدالحميد
  • لماذا خسر ريال الكلاسيكو أمام برشلونة؟.. رد مفاجىء من أنشيلوتي
  • «السيتي» يستعرض بـ «رباعية» أمام تشيلسي
  • بونافينتورا يوافق على الانتقال للشباب
  • عاجل..عرض رسمي من عملاق الدوري الفرنسي لضم نجم الأهلي
  • بوروسيا دورتموند يتعاقد مع لاعب السيتي.. رسميًا
  • ‎أردا غولر يلفت أنظار نجوم ريال مدريد