يمانيون/ حجة احتشد أبناء محافظة حجة اليوم، في مسيرات غير مسبوقة تضامناً مع فلسطين تحت شعار ” ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.
وجدد أبناء حجة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.


وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب الأشقاء في غزة وخوض المنايا انتصارا للشعب الفلسطيني والمستضعفين في غزة، وعدم التراجع عن هذا الموقف مهما كانت التهديدات والضغوط من قبل الأنظمة العميلة.
وجدد أبناء حجة العهد لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بأنهم سيكونون عند حسن الظن كما عهدهم.
وحيا بيان صادر عن المسيرات التي تقدمها في مراكز المحافظة والمديريات المحافظ هلال الصوفي، وأمين عام المجلس المحلي إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد الصابر الذي أدهش العالم رغم مأساته الكبرى ومعاناته العظيمة.
كما حيا الثبات العظيم للمجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة الذين يسطرون أروع دروس البطولة في التنكيل بالعدو الإسرائيلي.
ووجه البيان التحية لكل العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل كل محاولات ومؤامرات العدو الصهيوني.. مخاطبا الشعب الفلسطيني والمجاهدين بأنهم ليسوا وحدهم وأن الشعب اليمني إلى جانبهم.
وأشاد باستمرار الحراك الطلابي والتظاهرات التي تخرج في أمريكا وبريطانيا وإيطالياً وألمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان وأستراليا وأمريكا اللاتينية وغيرها من البلدان ممن لا يزال لديهم ضمير إنساني حي.
ووجه البيان التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه وأصالته وإنسانيته وقيمه وأخلاقه وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعبة الفلسطيني ولم يتجه وفق اتجاه نظامه الخائن الموالي للعدو الإسرائيلي.
وأشاد بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين، وحيا الشعب البحريني المساند والمناصر للشعب الفلسطيني والمعادي للعدو الإسرائيلي والبريء من موقف النظام البحريني العميل الخائن.
ودعا الشعوب العربية للقيام بالمسئولية الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه إخوانهم في فلسطين ضد الإجرام الصهيوني والاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور كل الشعوب ولن يعفى منها أحد.
وأشاد أبناء محافظة حجة باستمرار جبهات الإسناد من قبل حزب الله في لبنان والمقاومة الإسلامية في العراق، واستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.
ونوه بالانتصارات التي تحققت على أيدي أبطال القوات المسلحة اليمنية والعمليات التي فر منها الأمريكي ولحقه البريطاني واعترف بقوة بأسها الأعداء ووصفوها بأنها حدث غير مسبوق في تاريخ الحروب.
وخاطب البيان النظام السعودي العميل” إذا كنت تعتقد أن تنفيذك للتوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة سيثنينا عن موقفنا المساند للشعب الفلسطيني فأنت واهم فهذا شرف عظيم من الله به علينا، ولن نتخلى عنه، فأنت من ستكون الخاسر والفاشل بأكثر من خسارة وفشل سيدك الأمريكي”.
وأكد البيان التأييد الكامل والمطلق لكل الإجراءات والخطوات التي يتخذها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي في مسار التغيير الجذري والتي أعلنها في الخطابات السابقة. # مسيرات جماهيرية#مسيرة "ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها"#نصرة لغزةمحافظة حجة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: للشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الضالع..مسيرات حاشدة تؤكد الثبات في مساندة الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

شهدت مديريات دمت وقعطبة والحشاء وجبن بمحافظة الضالع اليوم خمس مسيرات جماهيرية حاشدة بعنوان “وفاءً لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها في دمت القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة أحمد المراني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب وقيادات أمنية وعسكرية وتنفيذية، العلمين اليمني والفلسطيني.

ونددوا باستمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، بجرائم الاغتيالات وآخرها استهداف رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” شهيد الأمة القائد إسماعيل هنية في ظل صمت وخذلان كبير من قبل الأمة العربية والمجتمع الدولي .. مؤكدين ثباتهم على الموقف المساند للشعب الفلسطيني.

ورفع المحتشدون أحر التعازي للأمة العربية والإسلامية عامة والشعبين اللبناني والفلسطيني ومقاومتهما في استشهاد القائد إسماعيل عبدالسلام هنية صاحب التاريخ الجهادي الذي اغتاله الكيان الصهيوني، وهو في ضيافة الجمهورية الإسلامية والقائد المجاهد فؤاد شكر بلبنان.

واعتبروا اغتيالهما جريمة وحشية وانتهاكاً صارخاً للقوانين الدولية الإنسانية وبمساندة الشيطان الأكبر أمريكا وأوروبا.

وأكد بيان صادر عن المسيرات أن اغتيال القادة لا يضعف ثبات المجاهدين ولا يؤثر على المقاومة وقد سبق وإن اغتالت عدة قيادات للحركة وما يزيدها إلا قوة وصموداً واستبسالاً وسيكون ثمار تضحياتهم الأثر الأكبر في مواصلة وتنامي الحركة الجهادية.

ولفت إلى أن هزيمة العدو الإسرائيلي التي مُني بها في الميدان على يد المجاهدين منذ السابع من أكتوبر، ما دفعه إلى ارتكاب جريمة الاغتيالات محاولا إعادة هيبته التي مرغت برمال غزة وعليه معرفة أن الزمن التي كانت فيه إسرائيل تقتل دون رادع قد ولّى جاء زمن محور القدس والجهاد.

ودعا البيان كافة شعوب الأمة العربية والاسلامية إلى التحرك الجاد في مواجهة الخطر الذي أثبت عدوانيته وشره الذي يطال كل المنطقة.

وناشد البيان القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة بالرد المشرف الذي سيخزي الكافرين والمنافقين ويشفى صدور قوم مؤمنين.

وأكد على استمرار الثبات والمساندة للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان والحصار عن غزة بالعمليات العسكرية وبالأنشطة والفعاليات والحشد والتعبئة والتبرع والمقاطعة دون كلل أو ملل.

كما دعا البيان إلى الخروج المشرف استجابة لدعوة الشهيد إسماعيل هنية بالأنشطة والوقفات لمساندة الأسير الفلسطيني يوم غدٍ السبت.

وقد أدى جموع المحتشدين صلاة الغائب على أرواح الشهداء هنية وشكر وكافة الشهداء في كافة الميادين بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجيتنا يعزي في وفاة إسماعيل هنية ويصف عملية اغتياله بـ “المشينة”
  • حشود كبرى في الحديدة بمسيرات “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”
  • أبناء إب يحتشدون في 56 ساحة في مسيرات وفاءً لدماء الشهداء ..
  • 22 مسيرة جماهيرية بصعدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • الضالع..مسيرات حاشدة تؤكد الثبات في مساندة الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 11 ساحة في مسيرات “وفاءً لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • أبناء إب يحتشدون في 56 ساحة في مسيرات “وفاءً لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 27 ساحة بمسيرات “وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”
  • حشود كبرى في الحديدة بمسيرات وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر
  • مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت عنوان”وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”