تباشر جهات التحقيق في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من الطابق السادس لمنعها من الخروج وإصابة شخص آخر تطوع لإنقاذها بمحافظة القاهرة، وتم نقلهما إلى المستشفى. 

نجاة فتاة من الانتحار وإصابة مُنقذها في القاهرة 

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة بلاغا من النجدة يفيد بقيام فتاة بمحاولة إنهاء حياتها من الطابق السادس وإصابة آخر أثناء محاولة إنقاذها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية،  مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة فتاة 21 سنة بإصابة بالغة، كما تبين خلال سؤال أسرتها أن الفتاة أقدمت على الانتحار بسبب منعها من الخروج، وأن شابا أصيب خلال تطوعه لإنقاذها، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حادث تصادم بالقناطر الخيرية 

وفي سياق اخر ، صرحت جهات التحقيق بالقليوبية بدفن سائق لقي مصرعه على إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى. 

البداية عندما شهد الطريق الدائري في منطقة باسوس التابعة لدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، محافظة القليوبية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حادثًا مأساويًا، حيث انقلبت سيارة ربع نقل ما أسفر عن وفاة سائقها وجرى نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء نبيل سليم، مساعد الوزير لقطاع أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الدائري، ووجود متوفى وتم الدفع بالمعدات وتم رفع آثار الحادث وتمت إعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين انقلاب سيارة ربع نقل بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وأسفر الحادث عن وفاة السائق، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم سيارتين بطريق بنها الحر 

وعلي سياق اخر ، امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها شبرا الحر بمحافظة القليوبية ، والذي اسفر عن  إصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارتين، وجرى نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي ببنها، ودفعت الأجهزة الأمنية بمعداتها لإزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين، على طريق بنها الحر بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص جراء الحادث، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وجرى نقل المصابين إلى المستشفى بنها للتأمين الصحي في بنها.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وجرى إزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها أمام المواطنين بسهولة ويسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القاهرة الأجهزة الأمنیة سیارة ربع نقل جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

فصل التيار الكهربائى عن موقع انهيار منزل الساحل

فصلت الأجهزة المعنية التيار الكهربائى عن موقع حادث منزل منهار بمنطقة الساحل لتسهيل عمليات بحث رجال الإنقاذ البرى عن أى ناجين ومنعا لحدوث أى ماس كهربى يتسبب فى وقوع إصابات أثناء رفع الركام.

 

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من الأهالي بانهيار منزل فى الساحل وإصيب شخصان في الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ البرى إلى مكان الحادث.

 

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة انهيار منزل من 5 طوابق فى الساحل  وقامت قوات الإنقاذ البرى باستخراج  المصابين وتبين إصابة شخصين في الحادث بكدمات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما يتم البحث عن أى ناجين، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 







مقالات مشابهة

  • جهود لكشف غموض مقتل شاب داخل منزله بقليوب
  • القبض على صاحب عقار الساحل المنهار
  • القبض على مالك شقة المتسبب فى انهيار عقار الساحل
  • التحفظ على صاحب عقار الساحل المنهار
  • تعرف على عدد الناجين من عقار الساحل المنهار
  • فصل التيار الكهربائى عن موقع انهيار منزل الساحل
  • تفاصيل مصرع وإصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين في الواحات
  • مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات الصحراوى
  • وفاة وإصابة 6 من أسرة واحدة في حادث بالإسماعيلية
  • مصرع شاب في حادث تصادم بشبرا الخيمة