أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـزوجين وشخص آخر إثر حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، بشارع فريد ندا في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في تصادم سيارة ودراجة نارية في بنها

ودفعت الأجهزة الأمنية بمعداتها لإزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية، وعودتها لطبيعتها، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص منهم زوجين، وجرى نقلهم للمستشفى وتحرر المحضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

كما شهد طريق بنها شبرا الحر بمحافظة القليوبية، إصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارتين، وجرى نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي ببنها، ودفعت الأجهزة الأمنية بمعداتها لإزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين، على طريق بنها الحر بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص جراء الحادث، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وجرى نقل المصابين إلى المستشفى بنها للتأمين الصحي في بنها.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وجرى إزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها أمام المواطنين بسهولة ويسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية مدينة بنها جهات التحقيق بالقليوبية الأجهزة الأمنية بالقليوبية وتولت الجهات المعنیة التحقیق سیارة ودراجة ناریة الأجهزة الأمنیة حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

تعرف على عدد الناجين من عقار الساحل المنهار

هرعت سيارات الإطفاء و الإسعاف بموقع حادث منزل منهار بمنطقة الساحل؛ لنقل أى ناجين يتم العثور عليهم أثناء عمليات بحث فرق الإنقاذ عن قاطني المنزل، ليتم نقلهم إلى أقرب مستشفى.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بانهيار منزل فى الساحل، وإصابة شخصين في الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ البرى إلى مكان الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة انهيار منزل من 5 طوابق في الساحل، وقامت قوات الإنقاذ البري باستخراج  المصابين، وتبين إصابة شخصين في الحادث بكدمات متفرقة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما يتم البحث عن أى ناجين، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • جهود لكشف غموض مقتل شاب داخل منزله بقليوب
  • القبض على مالك شقة المتسبب فى انهيار عقار الساحل
  • حدث وأنت نائم| الحالة الصحية للمصابين في عقار الساحل.. سائق يتحرش بـ مدربة جمباز في مدينة نصر
  • القبض على اسلام بحيري
  • تعرف على عدد الناجين من عقار الساحل المنهار
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 أشخاص صدمتهم سيارة مسرعة بالفيوم
  • تفاصيل مصرع وإصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين في الواحات
  • نذر تصادم بين الأجهزة الأمنية بمحافظتي أبين وعدن والشيخ الفضلي يُحذر الانتقالي من المساس بأبناء أبين
  • مصرع شاب في حادث تصادم بشبرا الخيمة
  • بسبب السرعة الجنونية.. مصرع شاب دهسته سيارة بشارع نادي البلاستيك بشبرا الخيمة