يخوض السويسري"مارسيل كولر" المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة أمام نظيره  بيراميدز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر، في الدوري المصري الممتاز.

 

ويتقابل الأهلي وبيراميدز الليلة في مباراة غاية في الصعوبة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، فيما يحتل الأهلي وصيفا في ترتيب الدوري العام برصيد 57نقطة، خلف بيراميدز المتصدر ب68نقطة.

 

ماذا قدم مارسيل كولر أمام بيراميدز

ولعب كولر 4 مباريات ضد بيراميدز، فيما استطاع السويسري تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة بمباراة وحيدة، بالإضافة للفوز بلقبين.

 

وتعد أولى مواجهات كولر ضد بيراميدز، في ثاني أيام العام الماضي 2023، حيث فاز الأحمر بثلاثية نظيفة، سجل فيها عمرو السولية هدفين، وأضاف أحمد سامي مدافع بيراميدز الهدف الثالث بالخطأ في مرماه.

 

والتقى كولر مرة أخرى أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر 2022، والتي فاز الأهلي فيها بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة، تقدم فيها السماوي بهدف عن طريق المغربي وليد الكارتي، ليعود الأهلي الأهلي عن طريق كهربا وحمدي فتحي، ويتوج الأهلي بطلاً لكأس مصر، ويتأهل الفرقان إلى كأس السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة.

 

وتقابل الفريقان مرة اخرى في كأس السوبر المصري، على إستاد هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في مباراة شهدات مناوشات عديدة أبرزها، شد بين لاعب بيراميدز محمد الشيبي ولاعبي الأهلي، والتي تطورت بعد ذلك وصولاً للمحاكم، وفاز الأهلي في المبارة بهدف علي معلول، وتوج الأهلي بكأس مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلي الدوري المصري الممتاز بيراميدز كولر

إقرأ أيضاً:

الهزيمة تعني هبوطه رسميًا .. المقاولون العرب في تحدٕ صعبٕ أمام الأهلي

في مواجهه مصيرية لفريق المقاولون العرب يلتقي في تمام التاسعه من مساء اليوم الاحد الاهلي متصدر مسابقه الدوري الممتاز لحساب منافسات الجوله 23 من البطوله المحليه في لقاء مؤجل.

الأهلي يوافق على رحيل عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي بشرط

وحال تعرض فريق المقاولون العرب للهزيمة في لقاء الليلة يتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني بعد أن يتجمد رصيده عند النقطه 25 ومتبقي له مواجهتين فقط وحال الفوز بهما سيصعد إلى النقطه 31 ولن تكون كافية لبقائه في الدوري الممتاز الموسم المقبل بالرجوع لفارق الاهداف مع أقرب منافسيه على البقاء فاركو.

على صعيد متصل اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ عدد من الأمور الفنية، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربع فرق.

وخاض طاهر محمد طاهر مرحلة جديدة من التأهيل على أثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في أنكل القدم حيث أدى تدريبات بدنية وتأهيلية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مارسيل كولر يستشيط غضبًا بسبب موعد مباراة الأهلي وفاركو بكأس مصر
  • عاجل| حصاد وأرقام كولر قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب.. هل يتوج باللقب التاسع؟
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري
  • موقف الأهلى والمقاولون العرب بجدول الدوري الممتاز قبل صدام الليلة
  • الهزيمة تعني هبوطه رسميًا .. المقاولون العرب في تحدٕ صعبٕ أمام الأهلي
  • موقف مارسيل كولر من استكمال الأهلي لبطولة كأس مصر
  • كهربا خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب.. غضب كولر مستمر
  • قبل صدام الدوري الممتاز الليلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والجونة
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري