يترقب الكثيرين باهتمام موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يتقابل الفريقين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر والمقرر أن يتم لعبها يوم الجمعة القادمة فهي تعتبر تلك المباراة هامة جدا للفريقين وذلك في إطار المنافسة الحالية والتي أصبحت قوية جدا وذلك لتحديد صدارة الدورى من هو بطل الدوري المصري للعام الحالى.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

التقى الأهلي مع بيراميدز في 14 مباراة سابقة بجميع المسابقات، حيث نجح النادي الأهلي بتحقيق الفوز في 6 مباريات، بينما فاز بيراميدز 5 مرات وتعادل الفريقان في 3 لقاءات فقط.

ويتفوق بيراميدز على الأهلي في تاريخ مواجهتهما ببطولة الدوري، حيث التقيا في 10 مباريات، فاز بيراميدز 4 مرات وفاز المارد الأحمر 3 مرات وتعادلا 3 مرات.

في المقابل يملك الأهلي أفضلية في منافسات كأس مصر وكأس السوبر، حيث واجه بيراميدز 4 مرات في البطولتين فاز 3 مرات وخسر مرة.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الأهلي وبيراميدز عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

وكان بيراميدز يُسمى الأسيوطي قبل نقل ملكيته، وفي هذه المرحلة واجه الأهلي 4 مرات في الدوري وخسر 3 مرات وتعادلا مرة واحدة، بينما فاز الأسيوطي على الأحمر في كأس مصر مرة وحيدة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري 2024

أعلن المدير الفني مارسيل كولر قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز، وشهدت غياب 10 لاعبين لأسباب مختلفة، حيث استبعد مصطفى مخلوف ومحمود متولي ومحمود كهربا وبيرسي تاو ومحمد كريستو لأسباب فنية.

وسيغيب علي معلول وعمرو السولية بسبب الإصابة، وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس.

تشكيلة الأهلي أمام بيراميدز 4-3-3

محمد الشناوي
كريم فؤاد - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني
إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق
أحمد عبد القادر - وسام أبو علي - حسين الشحات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر الأهلي مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر بث مباشر الأهلي وبيراميدز يلا شوت بث مباشر الأهلي وبيراميدز اليوم يلا شوت مباراة الأهلي ضد بيراميدز الأهلي بث مباشر الأهلي وبيراميدز يلا شوت بث مباشر كورة لايف بث مباشر الان مباراة الأهلي و بيراميدز مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الدوري المصري الأهلي بث مباشر الان يلا شوت مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم مباراة الأهلی وبیرامیدز فی الدوری

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.. يترقب عشاق كرة القدم العربية، وخاصة جماهير منتخب أسود الأطلس، المباراة المرتقبة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية في دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024، التي تقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية  من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 مباراة المغرب وأمريكا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تأتي هذه المباراة بعد أداء مذهل من المنتخب المغربي، الذي تمكن من تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين وتعادل، حيث فاز على الأرجنتين 2-1 في الجولة الأولى، وخسر بصعوبة في الجولة الثانية بنتيجة 2-1، ثم سحق منتخب العراق بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة.

من ناحية أخرى، تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية كوصيف المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة، حيث جاءت خلف فرنسا المتصدرة. تقام فعاليات أولمبياد باريس 2024 بنسختها رقم 33، والتي بدأت في 26 يوليو الماضي وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري. ومن المقرر أن تُقام مباراة المغرب ضد أمريكا اليوم الجمعة، الموافق 2 أغسطس. تأتي هذه المباراة وسط تطلعات كبيرة من الجماهير لمتابعة منتخب الأسود الذي يقدم مستويات رائعة في البطولة.

موعد مباراة منتخب المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية في دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة منتخب المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية في دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 سيكون اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس الجاري وستنطلق المباراة: 

في تمام الساعة الـ 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.بينما في تمام الساعة الـ 4 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت.وفي تمام الساعة الـ 5 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد باريس 2024

 

تُنقل مباراة المغرب ضد أمريكا على مجموعة من القنوات المجانية، مما يتيح لجمهور عريض متابعة هذا الحدث الرياضي المرتقب. ومن بين القنوات الناقلة لهذه المباراة نجد قناة بي إن ماكس 1، والقناة السادسة الشبابية الجزائرية، وقناة المغربية الرياضية. ولكل قناة من هذه القنوات ترددها الخاص وإعداداتها الفنية التي يمكن للمشاهد ضبطها على جهاز الاستقبال الخاص به لمتابعة المباراة بجودة عالية.

جدول التردداتالقناةالتردد (MHz)معدل الترميز (Ksps)الاستقطابمعامل التصحيحبي إن ماكس 11260427500أفقي2/3السادسة الشبابية الجزائرية1167927500عمودي2/3المغربية الرياضية1147427500عمودي2/3
التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي أمام أمريكا في أولمبياد باريس 2024


من المتوقع أن يبدأ طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي، المباراة بتشكيل مكون من:

حارس مرمىمنير المحمدي
خط الدفاعزكريا الواحدي، مهدي بو كامير، أسامة العزوزي، أشرف حكيمي
خط الوسطأسامة تارجالين، بلال الخنوسي، أمير ريتشاردسون
خط الهجومعبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش

 

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب يلا شوت بدون تقطيع HD في الدوري المصري
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب يلا شوت HD في الدوري المصري نايل 2024
  • مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وباراجواي اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب اليابان وإسبانيا اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وأمريكا اليوم في أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024