يجسد الممثل تامر الخطيب شخصية الفنان القدير فاروق فلوكس في فيلم الراقصة والسياسي لنجمة مصر الأولي الفنانة نبيلة عبيد.

يأتى ذلك بعد انضمام تامر الخطيب إلى فريق عمل مسرحية نوستالجيا ٩٠/٨٠ التي تعرض حاليا على خشبة مسرح السامر بالعجوزة من إخراج تامر عبدالمنعم.

ومن ناحيته  أعرب امر الخطيب عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في عرض الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ وقال : شرف لي المشاركة في عرض كبير وناجح مثل عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ والشرف الأكبر أنني أشارك في العمل مع مخرج مبدع وذو حس فني كبير وهو الفنان القدير تامر عبدالمنعم.


وبدأ تامر الخطيب منذ فترة بروفات مسرحية "خارج الخدمة" مع فرقة وجوه المسرحية والتي من المقرر عرضها أواخر شهر يوليو الجاري وهي من إخراج محمد رجب الخطيب.
عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية او الافلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.
عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد واضاءة عز حلمي  والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.
من جهة أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على خشبة مسرح الأنفوشي بالأسكندرية وذلك يوم ١٨ من شهر يوليو الجاري ولمدة ثلاثة أيام.
كما يستأنف عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عرض نوستالجیا ٩٠ ٨٠ تامر الخطیب

إقرأ أيضاً:

عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج تطورات حالته الصحية، وحدد موعد إجراء العملية الجراحية التي اضطرته لدخوله المستشفى، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور«إنستجرام».

تامر فرج 

أعلن تامر فرج تفاصيل حالته الصحية، قائلاً:«إن شاء الله هعمل العملية بكره الاثنين الساعة 8 صباحا في مُستشفى بالجيزة، وبإذن الله أخرج في نفس اليوم لأن حرفيا مش هيبقى عندي مرارة اقعد في مستشفيات».

تامر فرج 

تفاعل العديد من متابعي تامر فرج على المنشور الذي شاركه عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام": «تقوم بالسلامة حبيبي.. ربنا معاك»، «تقوم بالسلامة والعافية»  ، «تقوم بألف سلامة أن شاء الله».

 

كما أعلنت رانيا هاشم عن تعرض زوجها الفنان تامر فرج لوعكة صحية مفاجئة، وتم نقله إلي أحد المستشفيات، وظهر في صورة له وهو يمكث على فراش المستشفي ويتم توصيل المحاليل في يده.

تامر فرج 

نشرت رانيا هاشم صورة لزوجها تامر فرج عبر حسابها على "فيسبوك"،معلقة: "يا رب".

 

آخر أعمال الفنان تامر فرج المسرحية 

وكان قدم من قبل مسرحية الحفيد، وتناقش قضية الأسرة المصرية فى إطار كوميدي اجتماعي،  حيث يتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي للتأثير التي تتركه فى الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

تامر فرج 

عرض "الحفيد"عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جوده السحار، بطولة  لوسي، عابد عناني، تامر فرج ،محمد مبروك، شيريهان الشاذلي،  يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق،  نشوى على عبد الرحيم،  ندا عفيفي، عبد الباري سعد،بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة،إعداد وإخراج يوسف المنصور.

 

انضم الفنان القدير علاء قوقة إلى فريق عمل مسرحية الحفيد بدلا من الفنان تامر فرج، والذى انسحب بعدما قدم موسمين ناجحين من المسرحية.

 

"بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا" حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي إليسا تصافح الجمهور بحفلها الغنائي في إسبانيا فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية

مقالات مشابهة

  • كمال أبو رية: اعتذرت عن شخصية الإمام متولي الشعراوي بسبب سفري لتونس
  • عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل شخصية أوس أوس بمسرحية التلفزيون
  • حمزة العيلي يحيي ذكرى ميلاد تامر ضيائي
  • «منحنى خطر» عرض مسرحي ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21 بمكتبة الإسكندرية
  • محمود العزازي يكشف رد فعل الزعيم على تجسيده لشخصيته بـ «نوستالجيا»
  • أول تعليق من عادل إمام على تجسيد شخصيته في مسرحية «نوستالجيا»
  • أول تعليق من محمد رمضان بعد حفله بـ الساحل الشمالي
  • «الفلوس بتجنن الناس».. مرتضى منصور يفتح النار على محمد رمضان بسبب عزاء شقيقته
  • إقبال كبير.. عرض "طقوس الإشارات والتحولات" بالمهرجان القومي للمسرح