الثورة نت../

احتشد أبناء محافظة حجة اليوم، في مسيرات غير مسبوقة تضامناً مع فلسطين تحت شعار ” ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

وجدد أبناء حجة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب الأشقاء في غزة وخوض المنايا انتصارا للشعب الفلسطيني والمستضعفين في غزة، وعدم التراجع عن هذا الموقف مهما كانت التهديدات والضغوط من قبل الأنظمة العميلة.

وجدد أبناء حجة العهد لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بأنهم سيكونون عند حسن الظن كما عهدهم.

وحيا بيان صادر عن المسيرات التي تقدمها في مراكز المحافظة والمديريات المحافظ هلال الصوفي، وأمين عام المجلس المحلي إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد الصابر الذي أدهش العالم رغم مأساته الكبرى ومعاناته العظيمة.

كما حيا الثبات العظيم للمجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة الذين يسطرون أروع دروس البطولة في التنكيل بالعدو الاسرائيلي.

ووجه البيان التحية لكل العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل كل محاولات ومؤامرات العدو الصهيوني.. مخاطبا الشعب الفلسطيني والمجاهدين بأنهم ليسوا وحدهم وأن الشعب اليمني إلى جانبهم.

وأشاد باستمرار الحراك الطلابي والتظاهرات التي تخرج في أمريكا وبريطانيا وإيطالياً وألمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان واستراليا وأمريكا اللاتينية وغيرها من البلدان ممن لا يزال لديهم ضمير إنساني حي.

ووجه البيان التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه وأصالته وإنسانيته وقيمه وأخلاقه وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعبة الفلسطيني ولم يتجه وفق اتجاه نظامه الخائن الموالي للعدو الاسرائيلي.

وأشاد بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين، وحيا الشعب البحريني المساند والمناصر للشعب الفلسطيني والمعادي للعدو الإسرائيلي والبريء من موقف النظام البحريني العميل الخائن.

ودعا الشعوب العربية للقيام بالمسئولية الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه إخوانهم في فلسطين ضد الإجرام الصهيوني والاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور كل الشعوب ولن يعفى منها أحد.

وأشاد أبناء محافظة حجة باستمرار جبهات الإسناد من قبل حزب الله في لبنان والمقاومة الاسلامية في العراق، واستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الاسلامية العراقية.

ونوه بالانتصارات التي تحققت على أيدي أبطال القوات المسلحة اليمنية والعمليات التي فر منها الأمريكي ولحقه البريطاني واعترف بقوة بأسها الأعداء ووصفوها بأنها حدث غير مسبوق في تاريخ الحروب.

وخاطب البيان النظام السعودي العميل” إذا كنت تعتقد أن تنفيذك للتوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة سيثنينا عن موقفنا المساند للشعب الفلسطيني فأنت واهم فهذا شرف عظيم من الله به علينا، ولن نتخلى عنه، فأنت من ستكون الخاسر والفاشل بأكثر من خسارة وفشل سيدك الأمريكي”.

وأكد البيان التأييد الكامل والمطلق لكل الإجراءات والخطوات التي يتخذها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي في مسار التغيير الجذري والتي أعلنها في الخطابات السابقة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: للشعب الفلسطینی فی غزة

إقرأ أيضاً:

22 مسيرة جماهيرية بصعدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”

خرجت بمحافظة صعدة اليوم 22 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات بعنوان “وفاءً لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”.

وفي مسيرات بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبه وآل ثابت بمديرية قطابر، أعلن المشاركون استمرار العمليات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني وفاءً لدماء الشهداء حتى إنتصار غزة.

وأكدوا أن دماء الشهداء القادة والشعب الفلسطيني في غزة سيقرب زوال الكيان الصهيوني الإجرامي، وستبقى الدماء وصمة عار في جبين الأنظمة العربية والإسلامية مدى الحياة.

كما أعلنوا تفويضهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الإسرائيلي، الأمريكي، والبريطاني وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.

وعبر البيان عن تعازي الأمة العربية والإسلامية عامة والشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما المجاهدة خاصة في استشهاد قائدين كبيرين من رموز الأمة وشرفها وقادة جهادها الشهيد إسماعيل هنية والشهيد فؤاد شكر، التي جاءت جريمة اغتيالهما بيد الصهيونية وبموافقة أمريكية.

وأكد البيان أن على العدو الصهيوني معرفة أن استهدافه القادة لن يحقق له شيء ولن يخلصه من مصيره المحتوم وهو الزوال، ولن تزيد محور المقاومة ومجاهديها إلا قوة وصلابة وصموداً وثباتاً.

وجدّد البيان التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والتأييد الواضح والصريح لكل الخطوات العملية القادمة، والرد الكبير لقادة محور الجهاد والمقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي ووفاء للشعب الفلسطيني.

كما أكد البيان أن لجوء العدو الإسرائيلي إلى الاغتيالات فرار من هزيمته التي مُني بها على يد المقاومة في غزة ومحاولة لاستعادة الهيبة والردع التي سقطت في السابع من أكتوبر، مبيناً أن محور القدس والجهاد والمقاومة سيجعل العدو الصهيوني يدفع ثمن أكبر مع كل جريمة أو حماقة يرتكبها.

وشدد البيان على القوات المسلحة اليمنية وكل جبهات محور الجهاد والمقاومة الاستعداد للرد المشرف الذي سيُخزي الكافرين والمنافقين ويشفي صدور قوم مؤمنين.

ولفت البيان إلى استمرار اليمن في موقفه الثابت والإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني بالعمليات العسكرية، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وحث البيان على التحرك في الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني يوم غدٍ السبت في العاصمة والمحافظات وفاء وتلبية لدعوة الشهيد القائد إسماعيل هنية.

مقالات مشابهة

  • وقفة جماهيرية في مديرية جبل الشرق بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • مأرب.. تظاهرة نسوية حاشدة تنديدا بإغتيال "هنية" وتضامنا مع فلسطين
  • وقفة ومسيرة حاشدة في الحديدة إحياءً ليوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الاسرى
  • حشود كبرى في الحديدة بمسيرات “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”
  • 22 مسيرة جماهيرية بصعدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • ذمار: حشود كبرى تندد باغتيال القادة (هنيه وشكر)
  • حشود كبرى في الحديدة بمسيرات وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر
  • تظاهرات غاضبة في حضرموت وشبوة تنديدا بإغتيال "هنية" وتضامنا مع فلسطين
  • اليمن يقيم صلاة الغائب على الشهيدين هنية وشكر
  • وقفة لمنتسبي جامعة الضالع تضامنا مع فلسطين ومقاومته