هزت جريمة مروعة بريطانيا بعدما تم تأكيد أن ثلاث نساء قُتلن في منزل في هيرتفوردشاير، وهن زوجة وابنتي معلق سباقات بي بي سي جون هانت.
وعثر على كارول هانت، 61 عامًا، وهانا هانت، 28 عامًا، ولويز هانت، 25 عامًا، مصابين بجروح خطيرة في منزل في أشلين كلوز، بوشي، قبل الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء.

 

وبحسب CNN، ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل يُشتبه في قتل ثلاث نساء في بلدة بوشي شرق إنجلترا، حيث تم استخدام القوس والنشاب في الهجوم الذي أسفر عن وفاتهن.

وعثر على كايل كليفورد يوم الأربعاء بعد مطاردة ليلية، وكانت الضحايا هم زوجة جون هانت، معلق سباق الخيل في محطة BBC، وابنتاه البالغتان.

استجابت الشرطة لمنزل هانت ليلة الثلاثاء، ووجدت النساء مصابات بجروح خطيرة، حيث فارقن الحياة في مكان الحادث بعد وقت قصير.

وبدأت الحادثة مساء الثلاثاء، حين تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى منزل جون هانت، معلق سباق الخيل في هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، بسبب صراخ النساء الذي سمع من المنزل.

عند وصول المسعفين، وجدوا زوجة هانت، كارول، وابنتيه، لويز وهانا، اللتين تبلغان من العمر 25 و28 عامًا، مصابات بجروح خطيرة نتيجة هجوم وحشي.

للأسف، لم يتمكن المسعفون من إنقاذ النساء، وبدأت عملية مطاردة ضخمة للبحث عن القاتل التي استمرت 24 ساعة.

وتم التقاط مقطع فيديو بواسطة كاميرات المراقبة بالقرب من المنزل يظهر رجلاً يغادر المنطقة ويحمل شيئًا مخفيًا تحت ذراعه، ويبدو أنه كان يحمل قوسًا ونشابًا.

وتم تعقب المشتبه به البالغ من العمر 26 عامًا إلى مقبرة شمال لندن، حيث تم القبض عليه ونقله إلى المستشفى بسبب إصابته.

وتعتقد الشرطة أن الحادثة كانت "مستهدفة"، ولكن لم تحدد كيف عرف الجاني عائلة هانت، على الرغم من أنه يبدو قريبًا في السن من ابنتي هانت.

ووصفت BBC جرائم القتل بأنها "مدمرة تمامًا"، في بيان أصدرته لموظفيها، وما زالت الشرطة تبحث عن أدلة في المقبرة دون البحث عن أي مشتبه بهم آخرين في الوقت الحالي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيرتفوردشاير بي بي سي بريطانيا جريمة مروعة بوشي

إقرأ أيضاً:

الشرطة البريطانية تعزز انتشارها بعد أعمال شغب معادية للمسلمين

عززت الشرطة البريطانية انتشارها لاحتواء أعمال شغب واحتجاجات مناهضة للمسلمين قادها اليمين المتطرف، مع الخشية من تصاعد الاضطرابات إثر مقتل 3 فتيات طعنا وانتشار معلومات مضللة حول المهاجم.

وأدى تجدد أعمال العنف في شوارع بريطانيا، مساء السبت، إلى إصابة عدد من أفراد الشرطة خلال محاولتهم التصدي للاضطرابات المستمرة منذ 4 أيام في أعقاب مقتل 3 فتيات صغيرات في شمال غرب إنجلترا الأسبوع الماضي، وانتشار معلومات مضللة حول المهاجم.

ويشتد قلق أئمة المساجد إذ تعرّض مسجد في مدينة سندرلاند في شمال شرق البلاد، وآخر في مدينة ساوثبورت (شمال غرب) لهجمات خلال اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين.

نسخ المصحف الشريف تطايرت بأرجاء المكان.. حالة من الغضب تنتاب المسلمين في بريطانيا بعد أن هاجم متطرفون ركنًا للدعوة إلى الإسلام بوسط مدينة ليفربول وقاموا بركل الطاولة وتكسيرها في خضم مسيرة لليمين المتطرف في المدينة pic.twitter.com/MgkM4Yl86Z

— بريطانيا بالعربي???????? (@TheUKAr) August 3, 2024

وأُطلقت أكثر من 30 دعوة في كل أنحاء بريطانيا للاحتجاج معظمها تحت الشعار المناهض للهجرة "إينف إز إينف" "Enough is enough" (كفى)، والذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وفقًا للجمعية المناهضة العنصرية "هوب نات هيت" (الأمل وليس الكراهية).

وأمس السبت، شهدت العديد من المدن البريطانية تظاهرات بينها مانشستر وليدز ونوتنغهام وبورتسموث ولندن، وكذلك بلفاست في أيرلندا الشمالية.

واندلعت أعمال شغب شارك فيها مئات المحتجين المناهضين للهجرة في عدة بلدات ومدن خلال الأيام القليلة الماضية بعد انتشار سريع لمعلومات زائفة عبر الإنترنت عن أن "مهاجرا من المسلمين المتشددين" يُشتبه في أنه نفذ هجوما بسكين يوم الاثنين على أطفال خلال حفل راقص في مدينة ساوثبورت.

وتقول الشرطة إن المشتبه به أكسل روداكوبانا يبلغ من العمر 17 عاما ومن مواليد كارديف في ويلز.

لكن الاحتجاجات المناهضة للهجرة وللمسلمين استمرت وتحولت إلى أعمال عنف وشغب، وقالت الشرطة في ليفربول اليوم السبت إن عددا من أفرادها أصيبوا في أثناء محاولتهم السيطرة على "اضطراب خطير" في وسط المدينة.

وأكدت شرطة العاصمة لندن، في بيان، أنها "لن تتسامح مع الأفراد الذين يستخدمون الحق في التظاهر كوسيلة لارتكاب أعمال عنف أو التحريض على الكراهية العنصرية والدينية تجاه السكان أو الشرطة".

وطلبت السلطات من المساجد في أنحاء البلاد تعزيز إجراءاتها الأمنية، بينما نشرت الشرطة المزيد من أفرادها.

ليلة عصيبة شهدتها بريطانيا وتحديدًا مدينة سندرلاند بعد أعمال شغب وعنف نفذها المتطرفون تسببت بإصابة عدد من ضباط الشرطة .. وبريطانيا على موعد مع أكثر من 30 تجمع للمتطرفين في مختلف المدن وسط تحذيرات الشرطة بالتعامل بصرامة مع أعمال العنف والتخريب ????
pic.twitter.com/hE0CwHzz4W

— بريطانيا بالعربي???????? (@TheUKAr) August 3, 2024

غضب حكومي

واتهم رئيس الوزراء كير ستارمر "اليمين المتطرف" بالتسبب في أعمال العنف وأعلن مساندته للشرطة في اتخاذ إجراءات صارمة.

وقال مكتب ستارمر إن رئيس الوزراء ناقش موضوع الاضطرابات مع عدد من كبار المسؤولين اليوم السبت.

بدورها، قالت وزيرة الداخلية السابقة المحافظة بريتي باتيل، والمرشحة لزعامة حزب المحافظين إن العنف "غير مقبول على الإطلاق".

وطالبت باتيل الحكومة بدعوة البرلمان للانعقاد على الرغم من أنه بدأ الثلاثاء عطلته الصيفية التقليدية.

مقالات مشابهة

  • احتجاجات عنيفة وعمليات حرق في بريطانيا.. وستارمر يعلق (شاهد)
  • بريطانيا تواجه أسوأ أعمال شغب منذ 13 عاما
  • اعتقال العشرات في بريطانيا بعد تحول احتجاجات إلى شغب
  • مقتل إسرائيليين وإصابة 2 بعملية طعن ومقتل منفذ العملية
  • احتجاجات مليئة بالعنف والفوضى.. ماذا يحدث في بريطانيا؟
  • في جريمة قتل مروعة .. العثور على جثة أم وبناتها متحللين
  • الشرطة البريطانية تعزز انتشارها بعد أعمال شغب معادية للمسلمين
  • متظاهرون يشتبكون مع الشرطة في بريطانيا
  • بريطانيا تعيش ليلة من أعمال الشغب عقب مقتل فتيات
  • أعمال شغب في بريطانيا بعد مقتل 3 فتيات بحادثة طعن