الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

شهد سعيد تكشف حقيقة استبعادها من الأولمبياد وترد على تصريحات جنة عليوة

كشفت شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات، حقيقة استبعادها من تمثيل مصر في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس”.

عاجل.. الفجر يكشف حقيقة توقيع نهضة بركان مع برونو سافيو عاجل.. شهد سعيد تكشف حقيقة استبعادها من الأولمبياد وترد على تصريحات جنة عليوة حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع رينار لتدريب منتخب مصر

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة مفاوضات المنتخب المصري مع المدرب الفرنسي هيرفي رينار.

وفقًا لتقارير صحفية، قدم الاتحاد المصري عرضًا للتعاقد مع رينار لتدريب المنتخب الوطني، بالإضافة إلى اتحاد نيجيريا لكرة القدم.

حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع رينار لتدريب منتخب مصر محكمة ألمانية تقر ببطلان إنهاء عقد الغازي مع ماينز بسبب فلسطين محكمة ألمانية تقر ببطلان إنهاء عقد الغازي مع ماينز بسبب فلسطين

أقرت محكمة العمل الألمانية، ببطلان إنهاء نادي ماينز عقد لاعبه أنور الغازي بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

محكمة العمل الألمانية تقر ببطلان إنهاء عقد الغازي مع ماينز
كان نادي ماينز قد أعلن فسخ تعاقده مع أنور الغازي، نوفمبر الماضي، بسبب إعلان دعمه لفلسطين.

ميدو يكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء برنامجه بقناة المحور

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن السبب الحقيقي وراء إلغاء برنامجه الرياضي "الريمونتادا" المذاع عبر قناة المحور.

ونشر أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس X: "عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور".

عاجل.. ميدو يكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء برنامجه بقناة المحور خاص.. الصفاقسي يفاجئ الرجاء ويدخل على خط المفاوضات مع كريستو الأهلي الصفاقسي يفاجئ الرجاء ويدخل على خط المفاوضات مع كريستو الأهلي

دخل مسؤولي نادي الرجاء المغربي في الفترة الأخيرة، بمفاوضات قريبة مع إدارة النادي الأهلي، للحصول على خدمات التونسي محمد الضاوي كريستو، نجم القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء ذلك بعد خروج اللاعب بشكل نهائي من حسابات السويسري مارسيل كولر،  المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المنتخب الوطنى الأولمبياد المنتخب المصري فترة الانتقالات الالعاب الاولمبية دورة الألعاب الأولمبية الاتحاد المصري اتحاد الكرة المصري الاتحاد المصرى لكرة القدم حقيقة مفاوضات أولمبياد باريس نشرة منتصف اليوم شهد سعيد شهد سعید

إقرأ أيضاً:

صعود القمة وانحدار سريع.. حالة حرارة العراق خلال الاسبوع الحالي

بغداد اليوم - بغداد 

أكد الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم السبت (3 آب 2024)، وجود ارتفاع جديد في درجات الحرارة منتصف الأسبوع القادم، فيما استبعد وجود أي موجات ساخنة. 

وقال الزيادي، لـ"بغداد اليوم"، انه "خلال اليومين المقبلين ستكون الأجواء اعتيادية ومقاربة ومعدلات متدنية حول إلى دون المعدل السنوي وشبه أجواء صيفيه مقبولة".

وبين ان "هناك ارتفاعا طفيفا بفارق درجتين مئوية منتصف الأسبوع القادم بسبب تباطؤ حركة الرياح وضعف في نشاطها، لتلامس بين 47 و 49 مئوية في بعض المدن الجنوبية والأقسام الوسطى". 

وأضاف الراصد الجوي ان "هناك تراجعا نهاية الأسبوع بسبب عودة نشاط الرياح سيجعل الأجواء طبيعية وتبقى متذبذبة بين انخفاض وارتفاع تارة وتفاوت في المعدل حتى منتصف الشهر ونستبعد حدوث أي موجة ساخنة".

ويتوقع خبراء الطقس ان يشهد شهر اب موجة حر واحدة سريعة، بعد ان كان شهر تموز الماضي الافضل والاقل حرارة منذ سنوات في العراق.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. موقف زيزو وأحمد عيد من المشاركة أمام فرنسا ونجم برشلونة يرفض عرضًا جديدًا من الهلال
  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب اليوم الأحد ؟
  • الرجاء البيضاوي يتعادل وديا بتونس مع النادي البنزرتي
  • صعود القمة وانحدار سريع.. حالة حرارة العراق خلال الاسبوع الحالي
  • نشرة منتصف اليوم.. رسالة النني وصدمة في المنتخب الأولمبي وعرض فرنسي رسمي لضم عبدالمنعم
  • آخر تحديث في سعر الريال السعودي اليوم السبت خلال منتصف التعاملات
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. حقيقة رحيل جوميز عن تدريب الزمالك وميكالي يحلم بتكرار انجاز نسخة 2016 مع الفراعنة
  • هجوم عنيف ضد اللاعب المصري ميدو بسبب موقفه من استشهاد هنية
  • توك شو سبورت.. حمادة طلبة يطالب بتجنيس لاعب فلسطيني والقيعي يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة
  • أشرف نصار يكشف حقيقة تقديم شكوي ضد حكم مباراته مع الأهلي