الثورة نت../

شهدت محافظة المحويت اليوم 29 مسيرة ووقفة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة بعنوان” ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

حيث أُقيمت مسيرات حاشدة بمديريات مدينة المحويت وشبام ومدينة كوكبان “بالجامع الكبير والأهجر سوق بادية” والطويلة والرجم بـ “ساحة الرسول الأعظم” والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وجبع وبني سعد بـ”مركز المديرية “سوق الربوع وهواء والجمعة وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وهمدان المذاب والشماينة والقبلة المركع والاحبول ومديرية جبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة” وراود وجبل نعمان وبني أحمد.

وردد المشاركون في المسيرات التي تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية تنفيذية وتربوية وثقافية وأمنية وعسكرية ومشايخ ووجاهات وشخصيات اجتماعية، هتافات متوعدة بالتصعيد ومعركة الحسم التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أمس ضد العدو الأمريكي، الصهيوني، البريطاني ومن يتحالف معهم أو يدعم الكيان الصهيوني.

ورفعوا المحتشدون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا استمرارهم في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .. مجددّين تفويضهم لقائد الثورة بالتصعيد ضد العدو الأمريكي، الصهيوني، البريطاني وأذنابهم ومواجهتهم والتنكيل به في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي حتى تحرير الأراضي المحتلة.

وكما أكدت الحشود الجماهيرية، استعداد الشعب اليمني خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والجهوزية بروح عالية وخبرات قتالية وثقة مطلقة بالله ونصره وتأييده.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات التطور النوعي في العمليات العسكرية رصداً واستهدافاً وتوثيقاً وكذا العمليات المتواصلة مع العدو الصهيوني بدءاً بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كل الأحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم.

وأكدت البيانات، استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري في مسيرات ومظاهرات دون كلل أو ملل وبزخم وتفاعل كبيرين لنصرة الشعب الفلسطيني.

وعبرت البيانات عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة في التنكيل بالعدو الصهيوني.

وأشادت بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني وكذا استهداف السفن المعادية للجمهورية اليمنية.

وأوضحت البيانات أن تحذيرات قائد المسيرة والقوات اليمنية التي تطلقها في البحرين العربي والأحمر وباب المندب ينبغي أن يتم التعامل معها وتؤخذ على محمل الجد، مبينة أن اليمن يسعى لمد جسور العلاقات القائمة على احترام السيادة مع الدول باستثناء الكيان الصهيوني.

ودعت البيانات، الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.

وشددت على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطيني، محذرة من عواقب التفريط بقضايا الأمة وواجب الجهاد الذي يستدعي من الجميع الاضطلاع بواجبهم في إيقاف مؤامرات قوى الاستكبار والإجرام التي تهدد البشرية بأسرها.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة

وفي الوقفات، ردد المشاركون الشعارات والهتافات المؤيدة لمعركة "طوفان الأقصى".. رافعين اللافتات المنددة بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلنوا تفويضهم لقائد الثورة، السيّد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الإسرائيلي - الأمريكي والبريطاني، وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.

وخلال الوقفة، التي أقيمت في مكتب التربية بالمحافظة، أشار مدير المكتب، هادي عمار، إلى أن العدو الصهيوني لم يحقق أي إنجاز عسكري في قطاع غزة سوى ارتكاب المجازر بحق المدنيين.

وأكد أن اللجوء إلى الاغتيالات دليل على فشل وضعف العدو، ومحاولة يائسة للنيل من صلابة المقاومة. وفي الوقفات، التي أقيمت في مدارس مديريات المحافظة، أشار الطلاب والطالبات إلى أن جريمة اغتيال القائدين هنية وشُكر يؤكد إفلاس العدو الصهيوني، وفشله في حربه العدواني على غزة العزة.

وأكد المُشاركون ثبات موقف الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطينيين، والتضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين حتى يتم إطلاق سراحهم من سجون الاحتلال الصهيوني.

وأعلنت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار مسار الجهاد في سبيل الله، باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم.. مستنكرة تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية منذ ما يزيد عن عشرة أشهر.

وناشدت البيانات أبناء الشعوب الإسلامية، وكل أحرار العالم، القيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني، وفضح دعايات وأكاذيب أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، وعناوينهم الزائفة، التي يتشدقون بها بادعائهم الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى.

ودعت أنظمة الخيانة، التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية، إلى إطلاق سراحهم فوراً، وأن لا يشاركون الكيان الصهيوني جرائمه فيكونون بالمستوى نفسه من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة
  • 26 مسيرة حاشدة بالجوف تأييداً لرد محور المقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي
  • خروج 26 مسيرة جماهيرية في الجوف بعنوان وفاءً لدماء الشهداء
  • حشود كبرى في الحديدة بمسيرات “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”
  • 22 مسيرة جماهيرية بصعدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • أبناء إب يحتشدون في 56 ساحة في مسيرات “وفاءً لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 27 ساحة بمسيرات “وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”
  • حشود كبرى في الحديدة بمسيرات وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر
  • المحويت ..32مسيرة ووقفة تحت شعار ” وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت عنوان”وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”