تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعاني رمضان صبحي لاعب ونجم نادي بيراميدز من أزمة نفسية عنيفة في الفترة الأخيرة بسبب قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقافه لحين صدور قرار بشأنه في واقعة لم تحدث من قبل مع أي لاعب خاصة وأن جميع العينات التي أخذت من اللاعب جاءت جميعها سلبية ولم يتم إدانته بشيء وكل ما قيل أن هناك خطأ إجرائي.

كانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قد أعلنت في وقت سابق إيقاف رمضان صبحي لحين خضوعه لجلسة تحقيق في واقعة “تلف” العينة الخاصة باللاعب.

واستجاب رمضان صبحي وقام بإجراء مسحات إضافية جاءت جميع عيناته سلبية، وكذلك الخضوع لجلسات استماع وتحقيق لدى المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أثبت فيها كل شيء إلا أنه ما يزال يعاني من الإيقاف ويتم منعه من المشاركة بدون سبب واضح على خلاف قانون ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي تقضي بضرورة مشاركة اللاعب حتى وإن كانت هناك مشاكل، فيصدر له بطاقة مشاركة لحين صدور أي قرار بشأنه من أجل الحفاظ عليه.

ووفقا لمصادر مقربة من رمضان صبحي فإن اللاعب يعيش حالة نفسية سيئة للغاية لعدم وضوح الرؤية وموقفه من العودة للملعب ورغم أنه طلب رفع الإيقاف مؤقتا إلا أنه لم يتم السماح له بالمشاركة رغم عدم صدور أي شيء يدينه على الإطلاق، وهناك أصوات تطالب بضرورة عودته للملعب حفاظا على حالته النفسية وحتى لا تسوء أكثر ونجد حالة الراحل أحمد رفعت تتكرر مجددا في الملاعب المصرية.

ويعتبر إيقاف رمضان صبحي خسارة كبيرة للمنتخب الوطني الذي كان “رمضان” أبرز نجومه ومتواجد بشكل دائم مع المنتخب الوطني في السنوات الماضية، خاصة أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب أكد أكثر من مرة أنه يحتاج لخدمات رمضان صبحي، وكذلك كان سيكون حلا سحريا للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2023 خاصة وأنه لاعب مميز وكان قائدا للفراعنة في أولمبياد طوكيو، ولولا إيقافه لكان موجودا مع الفراعنة في باريس.

وما زاد من دخول رمضان صبحي في حالة نفسية سيئة مؤخرا بعد تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة والذي ارتكب مخالفة فادحة بإعلان حصول اللاعب على منشطات وهو ما لم يحدث على الإطلاق واللاعب كل عيناته سلبية وما حدث خطأ إجرائي لا يتحمله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رمضان صبحي نادي بيراميدز أزمة نفسية إيقاف رمضان صبحي الراحل احمد رفعت رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يوجه طلبًا عاجلًا للجماهير المصرية بعد الفوز على باراجواي في الأولمبياد

قدم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تهانيه لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بعد تأهله إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بفوزه على باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. المباراة أقيمت على ملعب أورنج فيلودروم بمدينة مارسيليا.

أشرف صبحي يوجه طلبًا عاجلًا للجماهير المصرية

في تصريحاته الصحفية، قال أشرف صبحي: "هذا الإنجاز يُضيف صفحة جديدة إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية على المستوى الدولي.

عاجل.. تصريح مثير من كريم الدبيس بعد تأهل مصر إلى نصف نهائي الأولمبياد عاجل.. تأكد غياب نجم منتخب المغرب أمام إسبانيا في نصف نهائي الأولمبياد

وأضاف: "اللاعبون والجهاز الفني والإداري بذلوا جهودًا كبيرة للوصول إلى هذا المستوى الرائع، وهذا يعتبر تتويجًا لبرنامج الإعداد الطويل والمكثف الذي مروا به".

واختتم الوزير بتوجيه رسالة إلى الجماهير المصرية، قائلًا: "أدعو الجماهير المصرية لدعم الفريق وكافة الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع اسم مصر عاليًا، مع الاستمرار في تقديم أداء مميز".

مقالات مشابهة

  • تشكيل بيراميدز ضد زد في الدوري اليوم.. رمضان صبحي يقود الهجوم
  • عاجل.. رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة زد
  • باكستان: حالة تأهب قصوى في البنجاب مع صدور تحذيرات من فيضانات
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي أسرة لاعب نادي الكهرباء للتجديف الراحل محمد عمرو
  • وزير الرياضة يلتقي أسرة لاعب نادي الكهرباء للتجديف الراحل محمد عمرو
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • عودة رمضان صبحى إلى الأهلى.. هانى حتحوت يكشف مفاجأة «الخطيب والوسطاء»
  • ماذا حقق فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض ؟
  • أشرف صبحي يوجه طلبًا عاجلًا للجماهير المصرية بعد الفوز على باراجواي في الأولمبياد
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات