قال الكاتب الصحفي محمد عادل مدير تحرير مجلة روزا اليوسف، تعليقاً على مقال رأي له بعنوان: «كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟»، إنه يبرز انتصار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للرأي العام والقواعد المهنية بعد قرارها بإنهاء تعاقد الكابتن أحمد شوبير، مشيداً بتوقيت القرار.

وتابع «عادل»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «إكسترا نيوز»: «اختيار الشركة المتحدة للتوقيت المثالي للغاية للإعلان عن هذا القرار، فقرار مثل هذا في مثل هذا التوقيت وبهذه السرعة والحسم، بغض النظر عن الحيثيات، يعكس الاحترام كبير منها للرأي العام».

وأكد الكاتب الصحفي، «أياً كانت نجوميتك وحجمك لا يصح بأي صورة أو شكل من الأشكال أن يتحدى أي شخص الرأي العام، وكابتن شوبير لا يختلف أحد عليه وأنه أحد أعمدة الإعلام الرياضي المصري وله باع طويل في المهنة، وهو ما ذكرته في المقال، وأنه ليدر ومؤثر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة أحمد شوبير الرأي العام اقالة شوبير للرأی العام

إقرأ أيضاً:

عادل إمام يعلّق على تجسيد شخصيته في مسرحية

متابعة بتجــرد: أشاد الزعيم عادل إمام، بتجسيد شخصيته في العرض المسرحي “نوستالجيا 90/80” التابع لوزارة الثقافة المصرية.

وكشف عن ذلك الممثل محمود عزازي، الذي تقمّص شخصيته، إذ قال إنه أعجب به كثيراً وأعاد رؤية فيديو كواليس التحضير للعمل أكثر من مرة.

ونشر عزازي عبر “فايسبوك” صورة جمعته بمصفف الشعر الخاص بالزعيم، منذ فترة السبعينات وحتى الوقت الحالي، حيث نقل إليه رسالته قائلاً إن أحفاد الزعيم، شاهدوا فيديو الكواليس على مواقع التواصل، وحرصوا على معرفة رأيه في تقمّص عزازي، شخصيته، فأثنى عليه وأكد لهم أنه يذكّره بنفسه في مرحلة الشباب.

أسعدت هذه الرسالة، الممثل الشاب الذي لا يزال يحلم بمقابلة عادل إمام، حسبما قال في تصريحات سابقة لـ”النهار العربي”، وحرص عدد كبير من متابعيه على تهنئته بإشادة الزعيم به، مؤكدين أنها ستكون الشهادة الأهم في موهبته الفنية خلال تاريخه الفني.

وكان عزازي، قد شارك متابعيه بمقطع فيديو عبر “فايسبوك” كشف فيه عن كواليس استعداده لتجسيد شخصية الزعيم، في العرض المسرحي الذي يهدف إلى استعراض أهم أعمال نجوم فترة السبعينات والثمانينات ووقع الاختيار عليه لتولي هذه المهمة التي كانت تحدياً بالنسبة إليه، إذ أجمع كثيرون على صعوبة تقليد نجم الكوميديا في الوطن العربي.

من ناحية أخرى، كان الزعيم، قد كُرّم بجائزة استثنائية تحمل اسم “جائزة زعيم الفن العربي”، في حفل Joy Awards 20 الماضي، وتسلمها نجلاه رامي ومحمد، وبعث برسالة صوتية وجه من خلالها التحية لجمهوره، بقوله: “بحبكم، وربنا يخلي أيامكم كلها سعادة”.

وفي حفل عيد ميلاده في الثامن عشر من أيار (مايو) هذا العام عاد للظهور عبر شاشات السينما، إذ تعاقدت الفنانة إسعاد يونس، منتجة آخر أفلامه “زهايمر” على إعادة عرضه بإحدى سينمات الخليج، وذلك احتفالاً بذكرى عيد ميلاده.

main 2024-08-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عادل إمام يعلّق على تجسيد شخصيته في مسرحية
  • غارديان: واشنطن تسعى لمنع حرب إقليمية لكن نتنياهو يدمر كل شيء
  • عادل حمودة: صالح مرسي بلا شبيه.. وهذا أغرب ما في سيرته
  • عادل زيدان: معاينة أرض مشروع مدينة الطماطم بالأقصر للتأكد من جدية الشركة
  • مع ختام معرض «أخبار اليوم التعليمي» للترويج لجامعات مصر.. إقبال كثيف على جناح جامعتي أسيوط الحكومية والأهلية
  • ما حالات إلغاء تراخيص شركات التأمين الموحد؟.. القانون يجيب
  • " المتحدة" تطلق الفيلم الترويجي لمهرجان العلمين مترجما.. فيديو
  • "المشاط" تجري جولة موسعة بمهرجان العلمين وتعقد مؤتمرًا صحفيًا بمشاركة رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • ابنة إسماعيل هنية توجه رسالة نارية إلى نتنياهو بعد استشهاد والدها (فيديو)
  • كاتب اقتصادي: هذه القطاعات مستفيدة من البطولات العالمية