الرياض – البلاد تواصل منتخبات أخضر رفع الأثقال استعداداتها من خلال المعسكر الداخلي، المقام على الصالة الرياضية ببيوت الشباب بمدينة الرياض، وذلك قبل المشاركة في بطولة العالم للشباب بإسبانيا خلال الفترة من 17-2024/9/27 والمشاركة في بطولة آسيا للناشئين والشباب بالفلبين خلال الفترة من 9/28-2024/10/6 والمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة بتايلاند خلال الفترة من 21-2024/11/30.

وضمت قائمة أخضر الأثقال بالمعسكر الإعدادي اللاعبين: محمد الزوري (الهدى)- عقيل الجاسم ( العمران ) – محمد الحليو ( الهدى ) – محمد المرزوق ( النور ) – يوسف البحراني ( النور ) – محمد آل عجيان ( الهدى ) – محمد الوباري ( العمران ) – عبدالله ال قيصوم ( الهدى ) – منتظر آل محسن ( النور ) – حسين آل دحيلب ( الخويلدية ) – يوسف المدرهم (الخويلدية) – نواف المزيدي ( الطرف ) – عبدالله المحيميد ( النصر ) محمد المغسل ( الهدى ) – منصور آل سليم ( الترجي) – محمود آل حميد (الخويلدية) – سراج آل سليم(الترجي) – عباس آل مهدي ( السلام ) – عبدالله الأحمد ( الطرف ) – علي العثمان ( الطرف ) – علي الخزعل ( الطرف )، تحت إشراف المدرب / أحمد محمد ويساعده المدرب الوطني أزهر السادة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اخضر رفع الاثقال الرياض

إقرأ أيضاً:

وكالة الأنباء الفرنسية: رياضيو ليبيا لم يأتوا للحصول على الميداليات في باريس 2024

ليبيا- تناول تقرير إخباري نشرته وكالة الأنباء الفرنسية استعدادات الرياضيين الليبيين لخوض قابل المنافسات من فعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

التقرير الذي تابعته وترجمتيه صحيفة المرصد أكد مشاركة 6 رياضيين من ليبيا في 5 رياضات هي ألعاب القوى والتجديف والرماية والسباحة ورفع الأثقال، مشيرًا إلى أن الرامي محمد بن دلة هو الوحيد المتأهل مباشرة فيما حصل الباقون على بطاقات دعوة للمشاركة.

ونقل التقرير عن الرياضيين والمسؤولين في ليبيا إدراكهم أنهم متواجدون في فرنسا ليسوا للتنافس على الميداليات بل لتحسين الأرقام القياسية الوطنية، مؤكدًا أن تخصص السباح يوسف أبو بكر في سباق 100 متر ظهر لم يحل دون اضطراره للمنافسة على ذات الامتار في جانبها الحر.

ووفقًا للتقرير يأمل أبو بكر في نيل الخبرات ممن سيتنافس معهم في وقت سيشارك فيه رافع الأثقال أحمد أبو زريبة في فعاليات فئة 102 كيلوغرام.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • “أخضر اليد” يمنح مقعدًا خامسًا لآسيا في بطولة العالم
  • “الرياض آرت” يبدأ في استقبال طلبات الفنانين للمشاركة في ملتقى طويق الدولي للنحت 2025
  • الملاكمة الجزائرية خليف: فخورة بأنوثتي.. وعانيت كثيراً
  • إبراهيم صلاح: الشناوي مستقبل الزمالك.. ومباراة فرنسا ستكون صعبة على المنتخب الأولمبي
  • متحدث الوزراء: الصناعة قاطرة الاقتصاد الوطني الفترة المقبلة
  • الغواص عبدالله العسيري يروي‬⁩ تفاصيل العثور على الشخص المتوفى في ⁧‫عين هيت‬⁩ .. فيديو
  • “موسم الرياض” يعبر الحدود إلى لوس أنجلوس بسلسلة نزالات تجمع أبرز الملاكمين حول العالم
  • موقف البريك من المشاركة ضد الأهلي في السوبر
  • وكالة الأنباء الفرنسية: رياضيو ليبيا لم يأتوا للحصول على الميداليات في باريس 2024
  • “التجارة” تعلن فوز 9 مترشحين في انتخابات غرفة الرياض