صورة تعبيرية (مواقع)

خلال الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو، أظهر امرأة تقتحم منزلا وتضبط زوجها أثناء عقد قرانه على امرأة أخرى "سرا".

وفي التفاصيل، أبان الفيديو المتداول، لحظة وصول المرأة إلى المنزل الذي يتواجد بداخله زوجها مع زوجته الجديدة،

اقرأ أيضاً الكشف عن مشروب خارق يخفض الكوليسترول سريعا ويكافح السرطان 12 يوليو، 2024 عشبة "السحر" تُذهل العلماء بقدرتها الخارقة على خفض سكر الدم!  12 يوليو، 2024

كما قامت المرأة بقذف زوجها ب "حقيبتها"، وتحدثت معه قائلة: " أنت شو تعمل هنا"، ورد زوجها قائلا: " أنت أيش جابك".

وقد سأل الزوج شخص آخر قائلا: " أحمد أنت حكيت شيء؟ .. أنت أيش شغلتك تدق لها"، فيما التقطت المرأة طرف الحديث، وسألت زوجها : " كرمال شو تتركني، كرمال مين ، مين هي".

أما في اللقطات التالية من الفيديو، فقد ظهرت المرأة وهي تحاول سحب زوجها من يده ليغادر معها إلا أنه ظل واقفا في مكانه ، وتدخلت زوجته الجديدة قائلة : " وين رايح؟".

pic.twitter.com/ja6m8Yr1us

— منوعات إكس (@AmlShihata) July 11, 2024

المصدر: مساحة نت

إقرأ أيضاً:

الأنفلونزا أثناء الحمل تصيب الطفل بمرض التوحد

أفاد باحثون من النرويج والولايات المتحدة الأمريكية أن الأمهات الحوامل يجب أن يهتمن أكثر بصحتهن، لأن المرض أثناء الحمل يمكن أن يؤثر على صحة ليس فقط الأم نفسها، ولكن أيضًا الطفل الذي لم يولد بعد.

 

وفي الوقت نفسه، يقول العلماء إن الضرر بالصحة لا يحدث فقط بسبب الأدوية التي تتناولها المرأة في حالة مرضها الشديد أثناء الحمل، ولكن أيضًا فيروس الأنفلونزا نفسه يؤثر بشكل مباشر على صحة الطفل ونفسيته وبالتالي يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بالتوحد.

 

وكجزء من دراستهم، قام العلماء بتحليل الحالة الصحية للنساء الحوامل المصابات بالأنفلونزا خلال هذه الفترة، وبالإضافة إلى ذلك، قاموا بتحليل صحة أطفال هؤلاء الأمهات وفي الوقت نفسه، تم تحليل الحالة الصحية على مدى عدة سنوات.

 

يقول الباحثون أن خطر الإصابة بالتوحد لدى الطفل الذي عانت أمه من مرض فيروسي أثناء الحمل يزيد بنحو عدة عشرات من المئة. ومع ذلك، يقول العلماء أن المرأة الحامل التي أصيبت بالأنفلونزا ليس بالضرورة أن تنجب طفلاً مصابًا بالتوحد، ولكن قد يكون هذا أحد عوامل الخطر. وهذا يستحق الاهتمام بشكل خاص بتلك الأمهات اللاتي لديهن عوامل خطر أخرى، مثل الوراثة.

 

ويقول الباحثون إن هذا الخطر المتزايد قد يكون بسبب الاستجابة المناعية للأم لمرض يصيب دماغ الجنين أثناء وجوده في الرحم. وفي هذا الصدد، من المهم أن تهتم المرأة بصحتها أثناء الحمل.

مقالات مشابهة

  • الأنفلونزا أثناء الحمل تصيب الطفل بمرض التوحد
  • شاهد بالفيديو.. عروس “الترند” السودانية الحسناء تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص مع زوجها أثناء الجرتق وتمسكه بالعصا ومتابعون: (عصرت عريسها بالعكاز نحنا يعصرنا أبو الكباس)
  • ‎تونس.. وفاة امرأة وإصابة أخرى جراء انفجار لغم
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام أغنيتها الجديدة (تيت تيت بوري شديد).. الفنانة مروة الدولية ترقص مع جمهورها من الشباب بشكل هستيري وساخرون: (هسا الله يسألكم دي أغنية يرقصوا فيها)
  • اعتقال امرأة هددت ترامب بسلاح غير مرخص.. ما القصة؟
  • امرأة اشتكى جيرانها من صوت الموسيقى فأطلقت النار على نوافذهم .. فيديو
  • واقعة مروعة.. رجل يقيد زوجته بسلاسل في غابة ويتركها وحيدة دون طعام أو ماء 40 يوماً
  • غرق مواطنة وإصابة زوجها أثناء إجازتهما الصيفية في تركيا
  • في زحلة... عصابة سرقت منزلاً أثناء وجود مالكه خارج البلاد
  • مستشارة شيخ الأزهر تتناول نموذج المرأة الصابرة السيدة آمنة بنت وهب