غادرت بعثة فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي ، ظهر اليوم الجمعة، إلى إسبانيا من أجل بدء معسكر إعدادي تحضيرًا للموسم الجديد بعد نهاية إجازة اللاعبين.

ويسعى مسؤولو نادي الاتحاد لحسم الصفقات الجديدة قبل بداية الموسم الجديد، فيما تأمل إدارة النادي ضبط قائمة الفريق وملف المدرب سريعًا من أجل إعادة الفريق إلى المنافسة على الألقاب المحلية من جديد

وسينطلق معسكر النمور على ثلاث مراحل، الأولى في إسبانيا من 12 حتى 26 يوليو الجاري، والثانية في البرتغال من 27 يوليو حتى 3 أغسطس المقبل، وأخيرًا يتجه نحو إيطاليا من أجل مواجهة إنتر ميلان تجريبيًّا 7 أغسطس المقبل على ملعب يو باور.

ويخوض الاتحاد لقاء تجريبيًّا أمام إشبيلية الإسباني 26 يوليو الجاري، ثم يواجه ريال بيتيس الإسباني 3 أغسطس المقبل.

وتعمل إدارة كرة القدم على توفير مباريات تجريبية إضافية على الثلاث السابقة، من أجل إعداد الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي معسكر الاتحاد السعودي الدوري السعودي دوري روشن السعودي الاتحاد السعودي من أجل

إقرأ أيضاً:

السعودية.. النصر ينشر لقطات من التحاق رونالدو بمعسكر الفريق في إسبانيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- التحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفوف ناديه النصر السعودي، الذي يخوض معسكرًا تدريبيًا في إسبانيا، استعدادًا للموسم المقبل 2025/2024.

ونشر فريق "العالمي" عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، السبت، لقطات مصورة من وصول اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً لمقر بعثة الفريق، وعلّق قائلاً: "أهلًا هلا..بمن وصـل!"

وغاب رونالدو عن معسكر نادي النصر في البرتغال، الذي انطلق في 7 يوليو/ تموز واستمر حتى نهاية الشهر الماضي، وذلك لقضاء عطلته الصيفية، عقب نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

ومن المقرر أن ينخرط كريستيانو رونالدو بتدريبات فريق "العالمي"، صباح الأحد، التي تأتي قبل مواجهة نادي غرناطة الإسباني، من مساء اليوم ذاته.

في الموسم الماضي، لعب رونالدو 45 مباراة بمختلف المسابقات مع نادي النصر، سجل خلالها 44 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

إسبانياالسعوديةكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر السبت، 03 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • النصر يغادر فندقه في إسبانيا بعد تدخل الشرطة.. صور
  • جيسوس يعاكس رغبة جماهير الهلال
  • السعودية.. النصر ينشر لقطات من التحاق رونالدو بمعسكر الفريق في إسبانيا
  • غدا.. إعداد حكام دوري المحترفين السعودي للموسم الرياضي 2024-2025
  • فنجاء يواصل تحضيراته المكثفة استعدادا للموسم الجديد
  • الهلال يختتم تدريباته استعداداً لودبة أودينيزي الإيطالي
  • المنجم يصل معسكر الشباب ويلتقي حمدالله
  • الإتفاق السعودي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في إسبانيا
  • تحديد موعد انضمام كيليان مبابي لتدريبات ريال مدريد.. استعداد لخوض السوبر الأوروبي
  • سعيد الحمداني: الوسط الرياضي حذر من اتحاد الطائرة الجديد !